ابرز قواعد ليلة الدخله للحظات حميمة لا تنتسى

ابرز قواعد ليلة الدخله

ابرز قواعد ليلة الدخله هو ما تحتاجين اليه من اجل ان تمضي لحظات لا تنتسى مع شريكك في الليلة المنتظرة، وياسمينة اختارت ان تعرفك عليها 

ias

ليلة الدخلة قد تشعرك بالقلق والتوتر، وبالتالي من الضروري ان تكوني جاهزة لهذه الليلة بالطريقة المناسبة لتتمكني من ازالة الضغوطات التي تحسين بها وتستمتعي بوقتك مع شريكك.

التعبير عن المشاعر:

من الضروري ان يحرص الطرفين على التعبير عن مشاعرهما ويحاول ان يفهم شريكه احتياجاته. وهنا ليس من الخطأ ان تشعر العروس بالخجل، الا انه على زوجها ان يساعدها على تخطي هذه المرحلة وجعلها تثق به.

الرومانسية:

من الضروري ان تحرصي على اعداد الاجواء الرومانسية في الغرفة، مثل ان تعدّي عشاءً رومانسياً في الغرفة، وان تزينيها بالشموع والورود باللون الاحمر، بدون ان ننسى اهمية تعطير الجو زيوت عطرية ناعمة ودافئة.

الانعزال عن العالم الخارجي:

من الضروري ان يكون وقتكما في ليلة الدخلة مخصصاً لكليكما فقط، لذلك، يمكنكما ان تطفئا هواتفكما الذكية وتغلقا مواقع التواصل الاجتماعي وتبتعدا عن الملهيات من الخارج وتخصصا الوقت فقط لبعضكما وتنعما بسعادة زوجية مع بعضكما.

التواصل بين الشريكين:

من الضروري ان يحرص العروسين على التواصل في ما بينهما من اجل تبديد الهواجس التي يشعران بها، وهنا نعود الى اهمية ان يفهم كل طرف احتياجات الآخر ولا يتصرف بأنانية مع شريكه التي يمكن ان تكون سبباً في تدمير العلاقة بينهما.

إذاً، هذه هي ابرز القواعد التي عليك عدم اهمالها لليلة الدخلة، واكتشفي جدول احتياجات العروس لليلة الدخلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية