أبرز ما اخترته من مجموعة لويس فويتون الرجال لشتاء 2019 والتي يمكن أن تختارها السيدات

حقيبة الويك اند بقماش الـ PVC ولون النيون

تحيّة إلى مايكل جاكسون، هكذا اختار المدير الإبداعي التنفيذي لـ لويس فويتون الرجال، Virgil Abloh والذي يعدّ الأكثر إبداعاً في عالم الأزياء الرجالية، أن يقدّم مجموعة لويس فويتون الرجال لشتاء 2019.

ias

المعطف الميتاليكي والتنورة المثنية

أمس، خلال اليوم الأوّل من أسبوع الرجال الباريسيّ، اتّجهت الأنظار شوقاً نحو عرض لويس فويتون وذلك لاكتشاف جديد المصمّم الذي يعتبر حديث الناس وعشّاق الموضة اليوم في عالم الرجال والسبب إبداعه المستمرّ وما يقدّمه للويس فويتون الرجال والذي يلفت أنظار النساء أيضاً وليس فقط الرجال.

معطف الفرو المطبع والقميص المطبع

من هذا العرض، لفتتني بعض الصيحات والقطع التي يمكن أن تكون تصاميم نسائيّة بامتياز أو أقلّه يمكن للسيّدات أن يعجبن بها ويتألّقن بها وإلى جانب هذه الملابس، أتت الحقائب التي رأيناها لتكون جميعها مناسبة للسيدات لا سيّما إن اعتبرناها حقائب ويك أند.

البداية مع بعض الأزياء التي لفتتني وتحديداً التنورة المثنيّة والمعطف الميتاليكيّ فالقطعتين تعكسان موضة رائجة في عالم الموضة النسائيّة.

الكنزة الصوفية المطبعة والسترة الجلدية بياقة الفرو الملونة

أيضاً، لفتني كثيراً القميص المطبّع وكذلك معطف الفرو المطبّع حيث يمكن تنسيقهما بسهولة مع الإطلالة النسائيّة.

حقيبة لويس فويتون الظهر بموضة المونوغرام والجيوب الكبيرة

أيضاً، أتت الكنزات الصوفية المطبّعة مميّزة لا سيّما مع سيطرة موضة الكنزات الصوفية على عالم الملابس النسائيّة كذلك لفتتني السترة الجلدية من خلال ياقتها الفرو التي عكست نقشة العلم الأميركيّ، هذه النقشة التي حضرت وبرزت في العديد من التصاميم.

حقيبة لويس فويتون المدورة باسلوب الديسكو وبالوان النيون

هذا بالنسبة إلى الأزياء ولكن أتت الحقائب لتأخذ حيّزاً كبيراً في هذه المجموعة فرأينا حقيبة الظهر الكبيرة بنقشة المونوغرام ومع الجيوب الكبيرة وكذلك الحقيبة المدوّرة الكبيرة مع ألوان النيون التي برزت بقوّة في هذه المجموعة والتي تعبّر عن أسلوب الديسكو الذي يرمز إلى مايكل جاكسون.

حقيبة مبطنة بشعار العلامة من لويس فويتون

كذلك، إنّ أكثر الحقائب التي لفتتني هي تلك الكبيرة والتي تعكس أسلوب حقيبة الويك أند والتي أتت إما بقماشٍ مبطّن بشعار العلامة أو بـ قماشٍ بلاستيكيّ شفاف PVC بألوان النيون.

حقائب لويس فويتون التي تلمع في الطلام

أخيراً، يبقى أن نسلّط الضوء على حقيبة Keepall التي قدّمها المصمّم بألوان النيون والتي تأتي مضاءة في الظلام والتي لفتت أنظار الجميع واستطاعت أن تكون الحدث الأبرز!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية