هذه هي ابرز مراحل حمية اتكنز لخسارة وزن سريعة

ابرز مراحل حمية اتكنز

ان الحصول على جسم رشيق ونحيف يتطلب منك ان تقدمي له الغذاء المناسب عبر الحميات الغذائية التي تمنحك نتائج فعالة لتستعيدي قوامك الرشيق.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على ابرز مراحل حمية اتكنز.

1- مرحلة الهجوم: هذه المرحلة تدوم حتى أسبوعين ويمكن ان تدوم أكثر وهي تركز على التقليل من تناول الكربوهيدرات والتركيز على استهلاك البروتينات. وبالتلي تعودين جسمك على حرق الدهون وبالتالي يمنع عليك خلال هذين الاسبوعين تناول السكر والحبوب ومركزات الفواكه.

2- مرحلة الاستمرار في فقدان الوزن: في هذه المرحلة يمكنك البدء بادخال الكربوهيدرات الى نظامك الغذائي بمعدل 5 غرامات. وفي هذه المرحلة عليك التنبه الى نوعية الكربوهيدرات التي عليك استهلاكها والتي لا تمنع استمرارك في فقدان الوزن. هذه المرحلة سجب ان تستمر حتى تفقدي حوالي 5 كيلوغرامات من وزنك.

3- مرحلة ما قبل التثبيت: في هذه المرحلة ستتمكنين من استهلاك أنواع متعددة من الاطعمة ويمكنك ان تستهلكي السكريات بمعدل 10 غرامات يومياً على ان تستهلكي حدّاً متوازياً من النشويات. هذه الطريقة ستساعدك على متابعة فقدان الوزن. هذه المرحلة تستمر حتى الهر.

4- مرحلة التثبيت: هذه المرحلة هذه الاهم فعي ستساعدك على تثبيت وزنك والحفاظ على رشاقتك. في هذه المرحلة عليك ان تتعلمي كيفية تناول طعامك باعتدال مع الحرص على التخفيف بشكل دائم من النشويات والمعجنات.

إذاً، بعد ان تعرفت على ابرز مراحل حمية اتكنز، جربيها وشاركينا رأيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية