ابرز مستلزمات العريس الشخصية حتى لا تنسي اي تفصيل

ابرز مستلزمات العريس الشخصية

ان ابرز مستلزمات العريس الشخصية من الضروري الا تنسيها وسط انهماكك بالتحضير لتجهيزات العروس. لذلك، تعرفي عليها مع ياسمينة.

ias

1- بدلة العريس:

من الضروري ان يبدأ العريس بالتحضير لبدلة العريس مع مستلزماتها كافة. وهنا من الضروري اختيار المقاس المناسب وننصحه ايضاً بشراء قميصين من نفس اللون من باب الاحتياط في حال حصول اي طارئ الى جانب الكرافت التي تناسبه. وهنا ، من الضروري ان يحرص العريس ايضاً على تنسيق الحذاء المناسب للبدلة.

2- اكسسوارات العريس:

كما ان العروس تختار اكسسواراتها بعناية، كذلك، على العريس ان يختار اكسسوار للبدلة فخم، الى جانب الساعة الثمينة مع ازرار الاكمام التي من الضروري ان يقوم العريس بتنسيقها مع الساعة ولونها.

3- ملابس رسمية:

ايضاً من التجهيزات الضرورية للعريس، فعليه ان يحصل على مجموعة من البدلات الرسمية، لانه سيحتاجها بعد الزفاف، لتلبية دعوات العشاء والمناسبات الكثيرة التي سيتلقاها مع عروسه. وكذلك بعض البناطيل والقمصان الرسمية.

4- ملابس ليومياتك:

كذلك، على العريس شراء بعض الملابس التي تتلاءم مع رحلة شهر العسل التي سيقوم بها مع شريكته، الى جانب بعض الملابس المناسبة ليومياته العملية من بناطيل جينز وبلايز بالاضافة الى الملابس الرياضية لنزهاتك اليومية.

5- ملابس النوم والملابس الداخلية:

ايضاً على العريس ان يختار مجموعة من ملابس النوم القطنية المريحة الى جانب مجموعة من مختلف الملابس الداخلية التي يمكن ان يحتاجها في يومياته.

6- مستلزمات العناية الخاصة:

لا يجب على العريس ان ينسى مجموعة المستحضرات للعناية الخاصة من العطر الى ادوات الحلاقة واللوشنات الخاصة به.

إذاً، هذه هي مجموعة المستلزمات الاساسية للعريس التي يجب عليه الا يهملها، لا تهمليها هذه التفاصيل التي يعشقها العريس في رحلة شهر العسل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية