ابرز مسلسلات محمد رمضان 2021

ابرز مسلسلات محمد رمضان 2021

مصدر الصورة: mohamedramadanws@ الحساب الرسمي لمحمد رمضان على انستغرام

عند الحديث عن ابرز مسلسلات محمد رمضان 2021 لا بد من التوقف عند مسلسل موسى الذي تنتشر اخباره منذ فترة على مواقع التواصل الاجتماعي في عودة للممثل المصري الى دراما الشهر الفضيل. ولم يكن العام الفائت جيدا عليه، حيث تم توقيفه عن العمل وحكي عن الغاء مسلسله بسبب صور أثارت غضب الجمهور!

ias

وكان محمد قد كشف عن صورة من كواليس تصوير هذا العمل خلال جلوسه امام حصان ناشرا الصورة عبر حسابه الرسمي على تويتر، مرفقا اياه بتعليق "من كواليس موسى، بإذن الله مَلحمة رمضان2021، إنتاج سينرچى، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة"، مضيفا، "ثقة فى الله نجاح يليق بكم".

تفاصيل مسلسل موسى وابطاله

المسلسل الرمضاني هو من بطولة محمد رمضان وسمية الخشاب وعبير صبري ورياض الخولى، وعدد كبير من الممثلين والممثلات ومن المتوقع ان تدور احداثه في منطقة الصعيد المصرية. ولا شك ان رمضان اليوم امام تحد جديد، نظرا للجماهيرية التي حققها في مسلسل "البرنس" فى رمضان الفائت والذي كان من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولته الى جانب نور اللبنانية، روجينا وأحمد زاهر ونجلاء بدر ودنيا عبد العزيز وعبد العزيز مخيون وغيرهم. 

وصوله الى 17 مليون على انستغرام

وكان الممثل المصري قد احتفل بوصول متابعيه على انستغرام الى 17 مليون متابع. وهنا نستذكر الى مشاركة محمد رمضان في موسم الرياض!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية