إختاري من فساتين مانجو ٢٠١٧ لاطلالة تجمع بين الرقي والاناقة

أجمل صور وموديلات فساتين مانجو ٢٠١٧

موديلات فساتين مانجو ٢٠١٧ بالصور

لاطلالة مختلفة وتتلاءم مع كل المناسبات والسهرات، يمكنك إلقاء نظرة على فساتين مانجو Mango ٢٠١٧ لاختيار شكل الفستان الاقرب الى ذوقك، اللّون الذي يليق مع بشرتك، والمقاس الذي يجعل من الفستان وكأنّه مصمماً خصّيصاً لك.

ias

فستان أسود بالقماش الناعم

صور فساتين مانجو ٢٠١٧ وموديلات

من قال انه لا يمكنك أن تتألقي بإطلالة ناعمة وأنيقة في الوقت نفسه؟! في هذا الفستان القصير باللون الأسود من مجموعة مانجو يمكنك ان تحصلي على اطلالة ساحرة مغمّسة بالرقيّ.

فستان بلا أكمام

فساتين مانجو ٢٠١٧ بالصور

قد يكون هذا الفستان الخيار الانسب في فصل الصيف كونه مريح على الجسم وغير مشدود وبلا أكمام، وله لمسات مميزة في الازرار المعتمدة والحزام الذي يزيّن الخصر.

فستان أبيض قصير

صور وابرز موديلات فساتين مانجو ٢٠١٧

يتميّز هذا الفستان بأنه عمليّ يمكن ارتدائه خلال يوميّاتك، صباحاً ظهراً أو عند المساء، ويسهل اختيار ما يتلاءم معه سواء الحذاء أو حقيبة اليد والأكسسوارات.

فستان طويل مفتوح على الظهر

ابرز موديلات فساتين مانجو ٢٠١٧ بالصور

اذا كنت مدعوّة الى زفاف احد الاصدقاء غير المقرّبين ولا تريدين ان تبالغي في إطلالتك، جرّبي هذا الفستان الطويل الانيق والبسيط مع فتحة لافتة ومميزة على الظهر من مجموعة فساتين مانجو ٢٠١٧.

فستان أصفر قصير

صور من مجموعة فساتين مانجو ٢٠١٧

إرتدي هذا الفستان الاصفر القصير واخرجي بثقة ونشاط مع طلّة مفعمة بالطاقة والتفاؤل والايجابيّة التي يولّدها اللون الاصفر وينشرها في الاجواء.

الفستان الطويل والبسيط

موديلات فساتين مانجو ٢٠١٧ وصور

اذا كنت مدعوّة الى سهرة مع الاصدقاء أو العائلة بعيدة كلّ البعد عن الحفلات الرسميّة الكبيرة، يمكنك أن ترتدي هذا الفستان البيج الطويل الانيق والبسيط في الوقت نفسه من مجموعة "مانجو أو Mango لهذه السنة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية