نصائح لشهر العسل لاوقات رومانسية لا تنتسى

ابرز  نصائح لشهر العسل

ان ابرز نصائح لشهر العسل غالباً ما تندرج في اطار ان تقضي اوقاتاً ممتعة وسعيدة مع شريكك بعد عناء وتعب التحضيرات لحفل الزفاف. لذلك، تقدم لك "ياسمينة" هذه النصائح.

ias

1- اختيار البلد المناسب:

احرصي في البداية على اختيار وجهة شهر العسل بحسب تطلعاتكما والامكان التي تجعل كليكما سعيدين لتقضيا اجمل الاوقات. وغالباً ما ننصحك بالاماكن حيث يمكنك قضاء اوقات على الشاطئ او في الطبيعة.

2- النشاطات في شهر العسل:

من الضروري ان تحرصي على القيام ببعض النشاطات خلال رحلة شهر العسل للتعرف اكثر على المكان الذي تقصدانه، الا انه من الضروري ان تحرصا على تخصيص اوقات تقضيانها لوحدكما او تنظيم عشاء رومانسي على ضوء الشموع.

3- تخصيص بعض الوقت للراحة:

احرصي خلال الرحلة على الحصول على جلسات للتدليك او جلسات استرخاء في الجاكوزي للزوجين كما وننصحك مثلاً بالتنزه سوياً على شاطئ البحر في وقت غروب الشمس.

4- اخذ الملابس المناسبة:

احرصي قبل السفر على تحضير حقيبة شهر العسل، وضعي فيها الملابس الداخلية المثيرة كما ملابس النوم، واحرصي على تفقد حالة الطقس في البلد الذي تقصدانها واختاري الثياب المناسبة والتي تلفت انظار شريكك.

5- الشعور بالرفاهية:

تذكري دائماً انك تقضين شهر العسل مرة واحدة، لذلك، لا تترددي في الحصول على الدرجة الاولى في كل شيء، من الطائرة الى فنادق خمسة نجوم مع غرفة تلبي تطلعاتك واحرصي على اطلاع كل من يقوم بالحجز لك لهذه الرحلة على انها رحلة شهر عسل لان من شأن ذلك ان يؤثر على طريقة التعامل معكما كما على الاجواء التي يمكن ان تكون موجودة في غرفتكما.

إذاً، مع هذه النصائح نضمن لك ان تقضي اوقاتاً ممتعة في رحلة شهر عسلك، الا انه على العروس الا تهمل بعض النصائح الخاصة بها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية