لا تفوتي هذه النصائح للعروس قبل الموعد المحدد لزفافك

ابرز نصائح للعروس قبل الزفاف

 تبحث العروس دائماً قبل الموعد المحددلحفل زفافها على البحث عن النصائح التي تجعلها تتألق وتبرز جمالها في يومها المنتظر.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على ابرز نصائح للعروس قبل الزفاف.

1- تمارين الاسترخاء: معظم العرائس يعانين من التوتر والقلق قبل الموعد المحدد لحفل زفافك. لذلك، ننصحك بممارسة تمارين الاسترخاء للتخلص من التشنج من خلال الاستلقاء في مكان هادئ وغلق العينين والاستماع الى الموسيقى الهادئة.

2- اختيار فستان العروس: احرصي على انتقاء فستان العروس قبل شهر من موعد الزفاف واختاري الفستان الذي يتناسب مع شخصيتك ويتماشى مع قوامك، ولا تختاري فستاناً فقط لانه يتناسب مع الموضة الرائجة ولا يليق بك.

3- المنزل الزوجي: قومي بتجهيز منزلك الزوجي وتأمين كل المستلزمات الضرورية التي تحتاجينها قبل شهر من موعد الزفاف وتسجيل الاغراض التي تنقك على ورقة حتى لا تنسي احضارها نتيجة الضغوطات التي يمكن ان تتعرضي لها في فترة التحضيرات.

4- الاهتمام بالوزن: إذا كانت العروس تعاني من الوزن الزائد من الضروري ان تحرص على تخفيضه وفي حال كان وزنه طبيعياً من الضروري ان تحافظ عليه وذلك عبر تنظيم الاكل وتناول كميات كبيرة من المياه.

5- الاهتمام بالشعر والبشرة: الاهتمام بالشعر والبشرة من الامور الاساسية للعروس خلال التحضير لزفافها. لذلك، قدمي لها العناية اللازمة وتخلصي من الشوائب التي يمكن ان تفسد اطلالتك.

5-  إذاً، بعد ان تعرفت على ابرز نصائح للعروس قبل الزفاف، فهل ستجربينها؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية