ابن أنغام يهدد زوجها أحمد ابراهيم!

ابن أنغام يهدد زوجها أحمد ابراهيم!

نشر ابن أنغام بعد أن حذف صور أمّه عن انستاجرام منشور طويل يوضح فيه كل شيء ويتكلم عن الأزمة التي تمر بها علاقته لوالدته وزوجها.

ias



وكتب الشاب باللغة الانكليزية بحسب موقع إرم نيوز: "لإنهاء هذا الجدل، هي والدتي ولن أدير ظهري لها أبدًا حتى لو لم أوافق على كل شيء، أي شخص يعتقد أنني سوف أؤذي والدتي فهو لا يعرف من أنا، كل ما أفعله هو لأنني أهتم بها وأحبها. لا يحق لأي منكم مهاجمتي أو الدفاع عني، لقد تم نشر كل شيء على الملأ لأننا للأسف لا نعيش حياة خاصة تسبب لنا ضغوطات، سأظل دائماً صادقًا مع نفسي وسأظل دائمًا إلى جانب الحقيقة".

وفيما يتعلق بزوج أمّه، وضّح الشاب أنّه يوجد خلافات بينهما وهو فعلاً يكرهه: "نعم لدي مشاكل مع الرجل وأحتقره لأسباب عديدة، ولكن، لا تفكر لثانية واحدة في أنني أريد أن أؤذي والدتي. وسائل الإعلام والحسابات الوهمية وكل الأشخاص الذين يعتقدون أنهم يعرفون ما يحدث ويعرفون ما هو الأفضل، اهتموا بشأنكم لأنكم لا تعرفون شيئا.. أنتم لا تحبون أمي أكثر مني".

وأخيراً، ختم موجهاً رسالة إلى أمّه: "أنا أحبك على الرغم من كل شيء، أنا وشقيقي العمود الفقري الوحيد لك ولا يمكن لأحد أن يحل محلنا، فأنا لست مؤقتًا مثل بعض الناس.. أنا إلى الأبد. أمي أنا أحبك".

وكان قبل أيّام قد نشر صورة لزوج والدته أحمد ابراهيم وكتب عليها: "مسيرك هتقع في إيدي.. كل حاجة هتتقال خلاص"، ليلغيها لاحقاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية