ابنة أحمد زاهر تكشف كيف أثّرت شخصيته بمسلسل البرنس على معاملته معها!

ابنة أحمد زاهر تكشف كيف أثّرت شخصيته بمسلسل البرنس على معاملته معها!

بعد الجدل الكبير الذي أثاره مشهد ترك الطفلة في الشارع في مسلسل البرنس، كشفت ابنة الممثل أحمد زاهر الذي يلعب دور فتحي، شقيق شخصية "محمد رمضان" رضوان، كيف أثرت الشخصية على والدها. 

ias

وأوضحت أنّ والدها بالعادة حنون جداً ولا يشبه شخصية المسلسل، لكن هذه المرة، أثرت الشخصية عليه حيث تقمصها بالحياة العادية وفي معاملته معهم. ويذكر أنّ الممثل أثار الجدل بسبب أسنانه هو وزميلته روجينا في مسلسل البرنس.

وقالت ليلى أحمد فتحي:

> ظل محتفظا بشخصية "فتحي" وكان يتعامل معنا في المنزل بعصبية. كنت أتشاجر معه لأنه كان يستيقظ من النوم في حالة عصبية، إلى أن تحدثت معه وطلبت منه الهدوء وأن يخرج الشخصية من داخله حتى يعود إلى طبيعته.

View this post on Instagram

️Habibi ❤️💘 @ahmedzaherofficial

A post shared by Lailazaher (@laila.zaher) on

وعن مشاركتها بمسلسل الفتوة المنافس الأول للبرنس:

https://www.youtube.com/watch?v=MZQ5TxfqGHE

ليلى من مواليد 2003، وهي تشارك في مسلسل الفتوة وشاركت بمسلسلات من قبل. أكدت الممثلة الشابة، أن والدها رفض عودتها للتمثيل، بعد أن رشحها الفنان ياسر جلال لدورها في مسلسل "الفتوة. وأضافت أنّ والدها استخدم حجّة الجامعة كالعادة ليرفض الدور، حتى قبل بالأخير. وقالت إنّ والدها "قاهر المواهب" لرفضة أدوار عرضت لها، لكن هذه المرة وجد أنّ الدور مناسب لها، وكان يساعدها كثيراً وكانت والدتها ترافقها للتصوير.

مسلسل "الفتوة" من بطولة ياسر جلال، ومي عمر، أحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي. وهو احتل المرتبة الأولى بالمسلسلات الأكثر مشاهدةً بحسب أرقام غوغل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية