ابنة أنجلينا جولي بفستان ارتدته والدتها منذ 7 أعوام، فهل تفوّقت عليها؟

ابنة انجلينا جولي بفستان ارتدته والدتها منذ 7 اعوام

مصدر الصورة: Getty Images من موقع Parade

صورة ابنة انجلينا جولي بفستان ارتدته والدتها منذ 7 اعوام انتشرت في الساعات الأخيرة على منصّات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، فانقسمت الآراء بين من اعتبر التصميم أجمل على الأم، ومن رأوه أجمل على الابنة. وبالمناسبة، إليك نصائح جمال تعلّميها من أنجلينا جولي.

ias

هذا الفستان يتميّز بقصّته الجذّابة وتفاصيله الفخمة، وقد ارتدته أنجيلينا في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2014، وحينها أذهلت الجميع بإطلالتها المميّزة.

ابنتها زاهارا تألقت به من جديد

في العرض الأول لفيلم Eternals المقرّر عرضه في الخامس من شهر نوفمبر المقبل، حضرت أنجيلينا التي تشارك في بطولته برفقة أولادها، وقد لفتتنا من بينهم ابنتها بالتبني زاهارا التي ارتدت فستانًا اختارته والدتها سابقًا، وهو من تصميم إيلي صعب، وباللون النيود.

الفستان لم يناسب زاهارا

رغم روعة كلّ ما في هذا الفستان الذي بدا مذهلًا على أنجيلينا، لم يناسب أبدًا ابنتها زاهارا، إذ جعلها تبدو أكبر من عمرها الحقيقي، وكان من المفضّل أن تختار تصميمًا يليق أكثر بمن عمرها 16 عامًا. ورغم ذلك، هي بدت الأكثر تألّقًا بين أخواتها، بفضل الحبوب البراقة التي زيّنت فستانها.

يذكر أن زاهارا هي واحدة من الأولاد الثلاثة التي تبناهما أنجيلينا وبراد بيت، والآخرين هما باكس ومادوكس، ولديهما 3 أولاد آخرين، هم شايلو التي تُتّهم بافتقارها للأنوثة، والتوأم فيفيان ونوكس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية