بين ابنة أنجيلينا جولي وابنة سلمى حايك، من بدت الأجمل على السجادة الحمراء؟

ابنة انجيلينا جولي وابنة سلمى حايك على السجادة الحمراء

مصدر الصورتين: DAVID FISHER/SHUTTERSTOCK

أطلت ابنة انجيلينا جولي وابنة سلمى حايك على السجادة الحمراء خلال العرض الأول لفيلم Eternals في لندن، حيث نالتا إعجاب الوسائل الإعلامية لمختلف المنصّات. وبالمناسبة، سبق وأن رصدنا تفاصيل في إطلالة أنجيلينا أظهرتها في عمر ابنتيها.

ias

بنات عارضات الأزياء والممثلات وكلّ النجمات، يلفتن الأنظار في كلّ مرّة يظهرن بها أمام العلن، وخصوصًا إذا كنّ برفقة والداتهنّ. وهذا ما حدث مساء البارحة، بعد إطلالة ابنة سلمى حايكوابنة أنجيلينا جولي في الحدث نفسه، فلنقارن بين الأجمل!

شايلو ابنة أنجيلينا جولي

الشبه كبير جدًا بين أنجيلينا جولي وابنتها شايلو البالغة من العمر 15 عامًا، فهي ورثت كلّ ملامحها الجماليّة من والدتها تقريبًا، بما فيها شكل وجهها وأنفها وشفتيها ورسمة عينيها.

شايلو ابنة انجيلينا جولي
مصدر الصورة: DAVID FISHER/SHUTTERSTOCK

شايلو التي تُتّهم بافتقارها للأنوثة، أثبتت العكس في هذا الحدث الذي حضرته برفقة والدتها وأختيها فيفيان وزاهارا وأخاها مادوكس، فهي ارتدت فستانًا أبيض يتزيّن بنقشات باللون الأسود، ارتدته والدتها في العام 2019، وهو من تصميم Dior، نسّقته مع باليرينا جلديّة سوداء، واعتمدت تسريحة الكعكة المرفوعة ومكياجًا أظهر جمالها الطبيعي الناعم.

فالنتينا ابنة سلمى حايك

فالنتينا هي في الـ 14 من عمرها، وقد حضرت الحدث بفستان أسود بصيحة نقاط البولكا، نسّقته مع صندل بلاتفورم مخملي بالكعب العالي، ويبدو أنّها لم ترث ملامحها الجمالية من والدتها سلمى حايك، إذ تختلف عنها من حيث لون البشرة، شكل الوجه، الأنف، وغيرها من العناصر.

فالنتينا ابنة سلمى حايك
مصدر الصورة: DAVID FISHER/SHUTTERSTOCK

فالنتينا طبّقت القليل من صيحات المكياج التي منحتها لمسات أنثويّة، وهي تتميّز بتفاصيل جمالية جعلتنا نتشوّق لرؤيتها في مناسبات أخرى على السجّادة الحمراء!

وتشارك النجمتين في الفيلم نفسه الذي حقق عرضه للمرة الأولى في لوس أنجلوس، حيث ارتدت زاهارا فستانًا لوالدتها أنجيلينا. وتلعب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية