إتبعي هذه الحيل للحفاظ على أناقة عباءتك

اليك هذه الحيل للحفاظ على أناقة عبايتك

تكثر خلال شهر رمضان المبارك الإطلالات التي يتم تنسيقها مع مجموعة من العباءات والقفطان الأنيقة والراقية والتي تعكس ستايلاً محتشماً ملائماً للأجواء الرمضانية المباركة والكريمة. ولا يمكننا أن ننكر أهمية إطلالات المرأة خلال مآدب الإفطار الرمضانية وآدب السحور. لذلك سنقدّم لكِ اليوم مجموعة من النصائح والحيل الكفيلة بالحفاظ على أناقة عباءتكِ والكفيلة بمنحك أجمل الإطلالات طوال هذا الشهر المبارك.

ias

قبل تقديم بعض النصائح التي تتعلّق بستايل العباءة والسر وراء الحصول على لوك فريد من نوعه، سنبدأ أولاً بتقديم بعض الحيل التقنية المتعلّقة بالحفاظ على جودة نوعية عباءتُكِ.

إحرصي أولاً على اختيار عباءة تتناسب مع طولك سواء إن كنت تعتمدين موضة الأحذية المسطّحة، أو موضة الأحذية بالكعب العالي، بهدف تجنّب أن تلامس العباءة الأرض. كما تجنّبي تعليق العباءات في خزانة تتعرّض للأشعة الشمسية بهدف الحفاظ على الألوان وتجنّب أن تخسر هذه الأخيرة من رونقها. والأمر الذي يلعب الدور الأكبر بالنسبة لرونق الألوان هو المنظفات. فاحرصي دائماً على اختيار منظّفات مناسبة لنوعية القماش ولونه.

(إستوحي إطلالاتك الرمضانية مع أرقى عبايات علامة Dar Al Aseel) أما بالنسبة لمرحلة التنشيف، ننصحك بتجنّب استخدام آلات تجفيف الثياب، واعتماد طرق التجفيف التقليدية، نظراً لقوة الحرارة التي تتعرّض إليها العباءات في آلات التجفيف، الأمر الذي يساهم بالتخفيف من رونق الألوان. وأخيراً، جرّبي ألاّ تختاري سوى علاقات ملابس مخملية للحفاظ على نوعية القماش ولتجنّب وقوع العباءة إلى أسفل الخزانة.

أما بالنسبة للنصائح المتعلقة بستايل العباءة التي أرغب بتقديمها لكِ، فتقتصر على طريقة تنسيق الأكسسوارات والأحذية التي يجب اعتمادها. بما أننا نتكلم عن الإطلالات الرمضانية، علينا أن نبتعد بالطبع عن الإطلالات المبالغ بها، إن كان من جهة القصات والألوان، أو من جهة الأكسسوارات والأحذية والحقائب.

ننصحك إذاً إما باختيار عباءة مرصّعة أصلاً بالبعض من حبّات الشواروفسكي مثلاً (تعرفي على عباءات حناين المرصعة بحبات الشواروفسكي) إما اختيار عباءة بسيطة جداً من ناحية الأشكال والألوان واختيار طقم مجوهرات مميز. فيكمن السوء هنا باختيار وتنسيق إطلالات متوازنة. أما بالنسبة للأحذية، فتتفاوت بحسب المناسبة. إن كنت تحضرين مأدبة إفطار عائلية إذ ترغبين بالحفاظ على إطلالة بسيطة، يمكنك إعتماد موضة الأحذية المسطحة، أما إن كنت تحضّرين مأدبة سحور، وترغبين بالحصول على إطلالة أنيقة وفخمة، ما عليكِ سوى اختيار حذاء بموضة الكعب العالي مثل الإطلالة التي تبدو لكِ في بداية المقال والتي تتميز بعباءة من تصميم علامة Adore.

نتمنى أن تكون أعجبتك هذه النصائح، تابعينا دائماً للحصول على المزيد من الحيل المفيدة.

إقرأي المزيد: إليك أجمل وأكثر العبايات أناقة ورقي من تصميم علامة Adore!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية