ما هي اتيكيت الاعتذار عن دعوة عرس؟

اتيكيت الاعتذار عن دعوة عرس

اتيكيت الاعتذار عن دعوة عرس هو من الامور التي يمكن ان تبحثي عنها، وياسمينة اختارت ان تعرفك عليها لتتمكني من تقديم الاعتذار بطريقة بعيدة من التصرفات الخاطئة.

ias

عند تلقي دعوة حفل الزفاف، قد تجدين نفسك غير قادرة على حضور الاحتفال وبالتالي من الضروري ان تعتذري من العروسين بالطريقة المناسبة وقد اخترنا ان نعرفك على الاتيكيت المناسبة.

عدم المماطلة:

عند تلقي دعوة حفل الزفاف، احرصي على مراجعة مواعيدك في يوم الاحتفال وإذا كنت لا ترغبين في حضور الاحتفال من الضروري عدم المماطلة في الاعتذار بل الاجابة سريعاً على الدعوة.

الاعتذار عبر الهاتف:

تجنبي الاعتذار على دعوة الزفاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي بل من الضروري ان تحرصي على الاتصال بالشخص المعني وتقديم الاعتذار اليه مباشرة.

تفاصيل عدم الحضور:

في حال كان زفاف اشخاص غير مقربين منك، فانت غير مجبرة على تقديم التبريرات لعدم حضور الاحتفال بل يمكن الاكتفاء بالاعتذار. اما إذا كان الاشخاص مقربين منك فانت ملزمة بتقديم السبب الحقيقي لعدم العضور.

اظهار الاهتمام:

مثلما تهتمين بتحضير نفسك لحضور حفل الزفاف، من الضروري ان تظهري اهتمامك بالزفاف حتى في حال عدم القدرة على الحضور. وننصحك في هذه الحالة بتقديم بديل عن عدم القدرة على الحضور مثل المساعدة في التحضيرات او احضار هدية مميزة.

إذاً، هذه هي افضل النصائح للاعتذار عن حضور حفل الزفاف، وننصحك لتتعرفي ايضاً على صديقات على العروس الابتعاد عنهن خلال تحضيرات الزفاف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية