اتيكيت زيارة اهل العروس لبيت العريس تعرفي عليها

اتيكيت زيارة اهل العروس لبيت العريس

زيارة اهل العروس لبيت العريس هو ما يمكن ان يشغل بالك خصوصاً لناحية طريقة التصرف والتحدث لتكون لبقة ومناسبة، من هنا ياسمينة ستعرفك على ابرز القواعد.

ias

ان اول زيارة لاهل العروس الى بيت العريس قد تكون من الزيارات الحساسة خصوصاً لناحية بناء علاقة صحية وجيدة مع اهل العريس وبالتالي التقرب بين العروس واهل زوجها.

اخذ موعد:

من الضروري ان يحرص اهل العروس على اخذ موعد قبل ان يقصدوا بين العريس ومن الضروري ان تحرص ام العروس على الاتصال بنفسها بام العريس واعلامها بالزيارة. ومن الضروري ان تحرصوا على التقيد بالموعد المعطى وان يكون اهل العريس جاهزين في هذا الوقت.

الحضور:

ليس من الخطأ ان يحضر اخوات العروس الى هذه الزيارة وحتى زوجات اشقائها، فهي بمثابة زيارة عائلية وتعارف بين العائلتين. ويمكن للزيارة ان تقصر على النساء الا في حال طلب اهل العريس ان تكون الزيارة للتعارف بين جميع افراد العائلة.

الهدية والضيافة:

  • ليس من الضروري ان يحمل اهل العروس معهم هدية في زيارة التعارف الاولى، الا انه وفي حال ارادوا ان يحملوا معهم شيئاً فباقة من الورد او علبة من الشوكولاته قد تكون مناسبة.
  • أما بالنسبة للضيافة، فمن الضروري الا يبالغ اهل العريس بها ومن ناحية اخرى يجب ان يقوموا بواجب الضيافة بحسب ما تقتضيه العادات.

اطلالة العروس:

من الضروري ان تحرص العروس على العناية بمظهرها وان تختار اجمل ما عندها من ملابس وتحرص على تطبيق المكياج الناعم الذي يبرز جمالها وبعد السلام يجب ان تجلس الى جانب والدتها.

التعارف في العموميات:

من الضروري ان يحرص الطرفين على عدم الدخول في تفاصيل المهر والشبكة في الزيارة الاولى، بل يمكن ان يتم التعارف بالعموميات والتفاصيل التي تتعلق بالعريس بدون التطرق ايضاً الى المواضيع الحساسة.

إذاً، هذه هي اتيكيت زيارة اهل العروس لبيت العريس، واكتشفي امور لا تحب العروس ان يعرفها عريسها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية