أحدث إبتكارات البرايمر العالميّة في ماكياج صيف 2015

نظراً للدور الرائد الذي يؤديه البرايمر في ماكياج الوجه، تولي شركات التجميل والدور العالمية أهميّة بالغة لإدراجه في أعلى قائمة مجموعات الماكياج، فهو ليس متمماً للماكياج، بل أساساً فيه، يشكّل ركيزة لعمل كل مستحضرات ماكياج البشرة بما فيها الكونسيلر وكريم الأساس. ياسمينة أحبّت أن تختار لك باقة من كريم الأساس الأوّلي بتوقيع عالمي لتكون ضمن مستحضراتك هذا الصيف.

ias

Infallible Mattifying Primer من لوريال باريس: ذات تركيبة ثورية تقدّم قواماً سائلاً وناعماً للغاية، ينساب على البشرة في شكل مبهر كما يوفّر لك راحة فائقة إذ إنّ ثلث تركيبته من الماء. واللافت أنّها تمتصّ فائض الدهون على الفور وطوال اليوم لتمنح لوناً متجانساً وبشرة بملمس ناعم.

اكتشفي ما تجهلينه عن كريم الأساس الأولي

STEP 1 SmoothingPrimer من Make up For Ever: ضمن مجموعة مميّزة إبتكرتها الدار حديثاً حملت عنوان STEP 1 Skin Equalizer وهو أساس الماكياج الأشهر ضمن المجموعة الذي استخدمت فيه تركيبة سلسة غير دهنية على البشرة ذات الشوائب والمسام الواسعة للحصول على بشرة ملساء وتخفيف الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

Lasting Finish Primer من Rimmel: لإطلالة طبيعية مثالية تجعل تركيبته ذات الوزن الخفيف جداً  تعمل على خفض الزهم في المسام،وتوفّر راحة لا متناهية. يمكنك وضعه بمفرده، وأيضاً تحت مستحضر التجميل أو فوقه، لثبات ماكياج يدوم ثماني ساعات.

إطلاق Little Black Primer من Estée Lauder مع كيندال جينر

Dream Smooth Primer من Maybelline NY: بشرة رائعة خلال ثوانٍ تحصلين عليها من هذا المستحضر، يتميّز بتركيبة تنساب على البشرة بسلاسةٍ تامّة وتمنحك نتائج فوريّة. وهو عبارة عن جل كريمي يحتوي الإيلاستوميرات الخفيفة للغاية لتنعيم سطح بشرتكِ وتحسين مظهره إضافة إلى إزلة اللّمعان وإخفاء الشوائب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية