إطلالات شعر ومكياج مارغو روبي تخطف كل الأضواء هذا الصيف!

إطلالات شعر ومكياج مارغو روبي تخطف كل الأضواء هذا الصيف!

لفتت إطلالات شعر ومكياج مارغو روبي الانتباه بقوة في الأيّام الأخيرة، وذلك خلال حضورها إطلاق فيلمها السينمائي الجديد Once Upon a Time … in Hollywood، وبعدما كشفنا لك سابقاً كواليس جمال النجمة الأوسترالية، نسلّط الضوء على أبرز العناوين التي اعتمدتها في صيف 2019.

ias

توسّطت مارغو يوم أمس نجمي الفيلم الرئيسيين براد بيت وليوناردو دي كابريو، متألقةً بثوب أوسكار دي لا رنتا، وبالشعر المموج والمكياج الصيفي الآسر بألوانه المشعة من ناحية ظلال العيون وأحمر الشفاه، ألوانٌ تناغمت مع لون الفستان الذي ارتدته. هذه الإطلالة يمكن إدراجها في قائمة أجمل إطلالات نجمات هوليوود هذا الصيف.

أناقة إطلالة CHANEL والمكياج الترابي الناعم

أناقة مكياج وشعر النجمة الهوليوودية
أناقة مكياج وشعر النجمة الهوليوودية

وكانت مارغو – السفيرة الجديدة لعطور CHANEL – قد تألقت أيضاً الأسبوع الفائت بإطلالة لا تقل جمالاً عن إطلالتها الأولى، مع مكياج أنثوي لافت مع ظلال العيون البنية المائلة إلى الأحمر وأحمر شفاه بلون مشابه، وأحمر خدود وردي، والتي حملت توقيع خبيرة التجميل باتي دوبروف. أما الشعر فقد رفعته من الأمام، وتركته منسدلاً وملفوفاً على كتفيها. وفي هذه الإطلالة ارتدت ثوباً مصنوعاً من قماش الشيفون الأبيض من CHANEL. 

تجدر الإشارة إلى أنّ اختيارها سفيرة للعطور ليس الأول من نوعه، فقد سبق واختيرت منذ حوالي الثلاث سنوات وجه عطر deep euphoria من Calvin Klein.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية