اجدد الحقائب تكتشفينها من مجموعات ما قبل خريف 2016

من كلّ مجموعة تطلقها دور الأزياء العالمية، نتطلّع لاكتشاف أجدد الأزياء كما الأكسسوارات التي ستبرز في هذا الموسم (اكتشفي حقيبة السلة الابرز لصيف 2016).

ias

وبما أنّ الحقيبة باتت الأكسسوار الأهمّ والأبرز في إطلالة كلّ امرأة لأنها الأكسسوار الذي من شأنه أن يحوّل إطلالة المرأة من عادية إلى أنيقة وثمينة، فلا بدّ من جولة سريعة ودائمة التجدّد على أجدد الحقائب التي تقدّمها دور الأزياء في مجموعاتها.

أخيراً وقبل استعدادنا لاكتشاف حقائب الماركات لخريف وشتاء 2017، تابعنا مجموعات ما قبل خريف 2016 أي الـ Pre Fall التي باتت تعتبر أساسية على أجندة الموضة الرسمية ومنها رصدنا أبرز الحقائب وأجملها من دور الأزياء العالمية.

لذا، ندعوكِ إلى اختيار الحقائب الكلاسيكيّة بالحجم الكلاسيكي المربّع التي تأتي مع مسكة يد صغيرة، هذه الحقائب التي رأيناها تميّز مجموعات فيليب ليم مثلاً وديور التي قدّمت حقيبة الديوراما بأسلوب كلاسيكي يليق بستايل الـ Lady Like.

لذا، ارتدي هذه الحقيبة لإطلالة راقية منسّقة مع التنورة متوسطة الطول أو مع البدلة الرسمية أو مع الإطلالة بموضة المونوكروم المنسّقة مع السروال الرسمي والقميص الكلاسيكيّ.

إلى جانب هذه الحقيبة، لفتتنا الحقائب بالحجم الصغير أي الـ Mini التي رأيناها مع مجموعات فندي كما مع Maison Martin Margiela وألكسندر وانغ، هذه الحقائب التي تضفي لمسة حيوية وأنثوية والتي تناسب الإطلالة الأنيقة كما العملية ويمكنكِ تنسيقها إما مع التنانير لإطلالة أنثوية ناعمة أو مع السراويل أو الجينزات لإطلالة عملية وفي الوقت ذاته ناعمة.

ومن الحقائب المميّزة التي لفتتنا في هذه المجموعات، تلك التي أتت من جلد التمساح أو جلد الأفعى والتي برزت وبقوّة، هذه الحقائب التي تليق كثيراً بالإطلالة الراقية والتي تضفي لمسة فخمة على لوكك، لذا، ننصحكِ باعتمادها مع الألوان الأساسية كالأسود أو الرمادي أو الأبيض أو النيود واختيارها لدى اعتمادك الإطلالة الرصينة والرسمية.

أخيراً، لا مهرب من حقائب الكتف أو الـ Cross Body Bags التي باتت أساسية في عالم الموضة، هذه الحقائب التي رأيناها في مجموعة أكوازروا ما في مجموعة أرماني إذ أتت مع الأولى حيوية تعكس الأسلوب البوهيمي بعض الشيء فيما مع الثانية بدت أنيقة تعكس الأسلوب الرسمي.

إقرإي المزيد: اكتشفي حقيبة Miu Miu الابرز لهذا الموسم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية