مايو يأتي إليك بأحدث العطور العالمية

مايو يأتي إليك بأحدث العطور العالمية

لأنّ الإطلالة لا تكتمل من دون عطر يميزك ويعكس شخصيّتك، تقدّم لك ياسمينة باقة من أجمل العطور العالمية التي ستمنحك الإطلالة المتميزة والمتكاملة في شهر مايو!

ias

La Petite Robe Noire Velours من Guerlain

La Petite Robe Noire Velours من Guerlain

يبرز عطر الأكثر تأنّقاً في المجموعة ضمن ثوب غنيّ برائحة الفاكهة والأزهار، ونرى وردة سوداء مزخرفة مع درجات بنفسجيّة تمّت خياطتها على البشرة من قبل صانع العطور تييري واسر وصانعة العطور دلفين جلك. فمن النظرة الأولى، تسحرنا المادة بإشراقها الخاصّ بالمندرين وليمون البرغموت، لتزيين الكرز الأسود. ثم تبرز باقة من الورد الأسود المتداخل مع درجات البنفسج الناعمة والرقيقة للكشف عن أنوثة فائقة. يستمرّ هذا التناغم الساحر. وتنضمّ حبوب التونكا اللذيذة إلى الشاي الأسود ودرجات خشب البتشول الغامضة. ويتّخذ عمق المخمل موقفاً: مرهف، مغلّف، ومغري بشكلٍ أكيد.

Sì Fiori Eau de Parfum من Giorgio Armani

Sì Fiori Eau de Parfum من Giorgio Armani

تشهد عطور Sì في عام 2019 تحولًا تطبعه النفحات الزهرية، حيث يحمل العطر الجديد توقيع صانعة العطور جولي ماسيه وهو تجسيد جديد لعطر Sì Eau de Parfum الكلاسيكي من نوع شيبر، يقوم على النيرولي، وهي زهرة متوسّطيّة بيضاء آسرة تعبّر عن موسم تفتّح الأزهار، لتجربة أكثر انفتاحًا وجاذبية. تمتزج هذه الزهرة مع نفحات عليا من المندرين الأخضر المتألّق والكشمش الأسود النابض بالحيوية، وهو المكوّن المميّز في جميع عطور Sì، ومع نفحات قاعديّة من الفانيلا والمسك الأبيض، ما يضفي على Sì Fiori رونقًا يجمع ما بين البساطة والتعقيد، على غرار الأزهار التي استُلهم منها.

Dahlia Divin Le Nectar de Parfum من Givenchy

Dahlia Divin Le Nectar de Parfum من Givenchy

يمثل Dahlia Divin Le Nectar de Parfum من Givenchy نسخة فاخرة من العطر، ورمزا من الذهب والأنوثة، تم تطوير تركيبة العطر الجديد الرائع فرانسوا ديماتشي الذي ركز على أزهار الميموزا الذهبية، ويكمل السامباك والياسمين الحكاية من خلال نوتات الورد الحسية وأنيقة في قلب من الأزهار على القاعدة الخشبية من نجيل الهند الدسم، خشب الصندل، وفول التونكا والفخم المسك والفانيليا.

Cairo من Penhaligon’s

 Cairo من Penhaligon’s

فيقدّم هذا العطر الجديد دعوة حيويّة للقيام برحلة عبر الترف والإرهاف اللامتناهين للمدينة المصريّة الأسطوريّة، ويشكّل معلماً ذهبياً متلألئاً يعود إلى ماضي المدينة، وكأنّه يدين لتاريخ المدينة ويعيد تحديد نفسه في العالم الحديث، استوحى صانع العطور كريستوف رينو من الحاضر والماضي ومن أسفاره الحديثة إلى مصر وأيضاً من مجموعة متحف اللوفر للتحف الأثريّة المصريّة. تتميّز التركيبة بدمج التوابل كالزعفران والبخور والورد الجوري والفانيليا وخشب الصندل وخشب أرز أطلس والبتشول عن وُجهة أكثر نعومة على الرغم من كَونها أكثر حسيّة وإرهافاً.

La Nuit Tresor Musc Diamant من Lancôme

La Nuit Tresor Musc Diamant من Lancôme

يشكّل النصف الثاني المكمّل لعطر La Nuit Tresor Eau de Parfum من Lancôme العصري، وهو عطر ابتكره 3 مبدعين في صناعة العطور: أماندين ماري، كريستوف رينو وأونورين بلان. تتميز التركيبة بتوت العليق الرقيقة ورائحة أوراق البنفسج الناعمة، والمسك الأبيض. والبنفسج وتوت العليق وخلاصة الورد الجوري وبتلات الياسمين ورائحة المسك الأبيض وخشب الصندل واللوز، مع نغمة الفانيلا وخلاصة الباتشولي.

إقرئي المزيد:تميّزي هذا الصيف مع باقة من أجمل مستحضرات الماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية