أجدد تساريح شعر ناعمه لإطلالة مفعمة بالأنوثة

أجمل تسريحات شعر ناعمة 2016

تساريح شعر ناعمه 2016

لتحصلي على إطلالة ناعمة وملفتة أينما ذهبت، اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجدد موديلات تسريحات شعر ناعمة من موضة 2016. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك ونوع شعرك.

ias

تسريحة الكعكة المنخفضة

اجدد تساريح شعر ناعمه

إليك هذه التسريحة المرفوعة أي تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية المالسة. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتضمن لك إطلالة مفعمة بالأنوثة في المناسبات والسهرات.

تسريحة الرفعة المرتخية

صور احلى تساريح شعر ناعمه

تألقي بهذه التسريحة المرفوعة في المناسبات التي تتميز بأسلوبها الناعم وخصلات الشعر المنسدلة من الأمام مع الغرة الجانبية. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل ويمكنك اعتماد مع أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية

موديلات تساريح شعر ناعمه

إن كنت من صاحبات الشعر الطويل، ننصحك باعتماد تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية مع الشعر المشدود إلى الوراء. تجمع هذه الخلطة بين الأنوثة والجمال وتبرز ملامح وجهك. يمكنك اعتماد هذه التسريحة في إطلالاتك اليومية أو المناسبات.

تسريحة الشعر الويفي مع الضفيرة

احدث تساريح شعر ناعمه

إليك تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الضغيرة الرفيعة التي تبدأ من أعلى الرأس والمرفوعة إلى الوراء. يمكنك اعتماد هذه التسريحة في إطلالاتك اليومية والكاجوال مع أسلوب المكياج الترابي للحصول على لوك ناعم.

تسريحة الضفيرة الجانبية

اجمل تساريح شعر ناعمه 2016

تميّزي بأسلوبك واعتمدي تسريحة ضفيرة السمكة الجانبية التي تعتبر من آخر صيحات الشعر. تمنحك هذه التسريحة إطلالة ملفتة وتعتبر مثالية للمناسبات.

تسريحة الكعكة الناعمة

احلى تساريح شعر ناعمه

إن كنت تبحثين عن تسريحة سهلة وناعمة لإطلالاتك اليومية، اعتمدي تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس. تبز هذه التسريحة جمال وجهك وتناسب صاحبات الشعر الطويل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية