استوحي إطلالتك من أجدد تسريحات سهرات 2016

تسريحة الضفيرة الجانبية

تسريحات سهرات 2016 بالصور

إن كنت من صاحبات الشعر الطويل، ننصحك باعتماد تسريحة الضفيرة الكلاسيكية المنسدلة على الكتف مع الغرة الجانبية. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي واحصلي على لوك ملفت ومميز.

ias

تسريحة الكعكة المنخفضة

اجدد صور تسريحات سهرات

لتحصلي على إطلالة أنيقة وراقية، اختاري تسريحة الكعكة المنخفضة التي تضمن لك إطلالة مفعمة بالأنوثة. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل والمتوسط.

تسريحة مرفوعة عصرية

اجمل موديلات تسريحات سهرات

إليك هذه التسريحة المرفوعة التي تظهر جمال وجهك إذ تتميز بالخصلات المتشابكة مع الكعكة المنخفضة. تناسب هذه التسريحة كل أنواع الشعر وتضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة مرفوعة مع الكعكة

صور موديلات تسريحات سهرات

تألقي في السهرات بهذه التسريحة المرفوعة مع الكعكة الجانبية المنخفضة التي تعتبر رائجة هذا الموسم. اعتمدي المكياج الترابي مع هذه التسريحة وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسريحة الضفيرة مع الأكسسوار

احلى تسريحات سهرات 2016

واكبي صيحات الشعر واعتمدي تسريحة الضفيرة الجانبية مع الأكسسوار الملفت الذي يأخذ شكل التاج. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتعتبر مثالية لصاحبات المتوسط والطويل.

تسريحة مرفوعة مع الضفيرة

اجمل تسريحات سهرات 2016

تميزي بأسلوبك واعتمدي هذه التسريحة المرفوعة مع الضغيرة الرفيعة التي تزين الشعر وتأخذ شكل الأكسسوار. تضمن لك هذه التسريحة إطلالة ملفتة.

تسريحة مرفوعة ناعمة

اجمل تسريحات سهرات 2016

إليك هذه التسريحة المرفوعة التي تجمع بين الأناقة والجمال مع خصلات الشعر المتشابكة. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتتميز بالخصلات المنسدلة من الأمام ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية