أجدد حقائب CHANEL لشتاء 2019 تكتشفينها هنا!

إنّ أكثر ما ننتظره من كلّ عرض أزياء جديد وتحديداً عروض الأزياء الموقّعة من أهمّ دور الأزياء العالميّة كعلامة CHANEL، الحقائب والسبب أنّ معظم السيّدات يفضّلن استثمار أموالهنّ في شراء حقائب فاخرة ومميّزة إذ بإمكانها أن تجعل أيّ إطلالة حتى تلك المنسّقة بقطعٍ أساسيّة، مميّزة وملفتة.

ias

أوائل هذا الأسبوع، تابعنا عرض أزياء CHANEL لشتاء 2019 من أسبوع الموضة الباريسيّ ومعه اختتمنا شهراً من أسابيع الموضة العالمية المليئة بعروض الأزياء والتي كنّا قد بدأناها من نيويورك.

مع CHANEL، تابعنا مجموعة رائعة من التصاميم لشتاء 2019 وقد اختار كارل لاغرفلد أن تكون الغابة عنواناً لديكور العرض وإلهاماً لأزيائه التي أتت مطبّعة برسمة أوراق الأشجار، هذه النقشة التي رأيناها على الحقائب أيضاً.

هنا، يأتي ما سنتكلّم عنه، حقائب CHANEL لشتاء 2019 إذ رأينا تركيزاً على إعادة تسليط الضوء على حقيبة Chanel 31 Bag التي تعرفينها كتلك الحقيبة الكبيرة المطبّعة بشعار Rue Cambon والتي تعوّدتِ أن ترينها بقماش الدنيم وقد أتت في هذه المجموعة بقماش الفرو ومطبّعة إما بشعار CHANEL بخطّ كبير أو بخطٍ أصغر مع رمز العلامة وكلمة باريس.

أيضاً، حضرت الحقائب الكلاسيكيّة ورأينا حقيبة الـ Flap الكلاسيكيّة التي تأتي بمسكة يد صغيرة وقد بدت بقماش التويد الذي رأيناه يزيّن العديد من الحقائب الأخرى.
كذلك، حضرت حقيبة غابرييل التي كانت قد أطلقتها العلامة في مجموعتها السابقة وقد رأيناها في هذه المجموعة بقماش الميتاليك المبطّن تحديداً والذي شكّل أساس الأحذية أيضاً، هذا القماش الذي برز كثيراً في مجموعة CHANEL هذه.

بالإضافة إلى ذلك، حضرت كلاتشات العلامة التي نراها تعبّر في كلّ مجموعة على موضوع المجموعة وأسلوبها وهذا ما يفسّر بروز حقيبة زهرة الكاميليا التي أتت مرصّعة بالترتر وبالحديث عن الكلاتشات أو حقائب الـ Minaudiere، برز الكلاتش ذات الشكل البيضاويّ والمرصّح بالشكّ أيضاً كما الكلاتش المدوّر بالجلد المبطّن مع الرباط الطويل على الكتف، هذا الكلاتش الذي يؤكّد موضة الحقائب الصغيرة أو الكلاتشات بالشكل الدائريّ إذ رأيناها مع أكثر من مجموعة.

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على الحقائب التي تمّ حملها باليد وبأسلوب الكلاتش والتي أتت مع مسكة يد صغيرة وبجلدٍ مبطّن وملوّن، هذه الحقيبة التي بدت بأسلوب الـ Flap إنما هي في الأصل مستطيلة الشكل ومثنيّة والملفت أنّ طريقة حملها أتت مع قفازات جلديّة، الطريقة ذاتها التي رأينا حقائب أخرى من ماركات عالمية أخرى محمولة، ما يؤكد بروز موضة ارتداء الكلاتشات باليد المغطاة بقفازات جلديّة.

إقرأي المزيد: هذه هي أجمل وأجدد حقائب شتاء 2019 من أسبوع الموضة الباريسيّ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية