أجدد حقائب لويس فويتون من مجموعة كروز 2018!

تميّز نهار أمس بعرض أزياء لويس فويتون لمجموعة كروز 2018 التي تابعناها من متحف Miho خارج مدينة Kyoto اليابانيّة، هذا المتحف الذي شكّل مصدر إلهام لنيكولا غيسكيير الذي اختار، في هذه المجموعة، أن يقدّم لعشّاق العلامة تصاميم تناسب السفر تماماً كما يجب أن تكون تصاميم مجموعة الكروز.

ias

تكلّمنا كثيراً عن الأزياء والصيحات والقصّات التي ضمّتها هذه المجموعة ولكن حان الوقت لنرصد لكِ أبرز الحقائب التي رافقت هذه الإطلالات فحقائب لويس فويتون هي من أكثر الحقائب التي تتهافت للحصول عليها عاشقات الموضة، فما جديدها لهذا الموسم؟

إذا أردنا أن نلخّص ما رأيناه من حقائب في هذه المجموعة (مجموعة لويس فويتون كروز 2018 تجسّد فنّ الهندسة وجمال الطبيعة)، يمكن القول أنّ خيار غيسكيير هو إعادة التركيز على الحقائب بالحجم الصغير Mini وأحياناً الميكرو أي الصغير جداً وهذا على عكس الموضة السائدة في مجموعات شتاء 2018 والتي ركّزت على الحقائب بالحجم الكبير جداً.

أيضاً، تأتي حقائب الكتف بأسلوب الـ Bucket أي الدلو لتكون بدورها من خيارات لويس فويتون في هذه المجموعة ولكن لا بدّ من الإشارة إلى أنّ غيسكيير اختار أن يعيد إحياء التصاميم القديمة ولكن بأسلوب جديد حيث رأينا حقائب Twist و Mask ولكن بنقشة مختلفة وتحديداً مطبّعة بالرسومات كما رأينا حقيقة Noe التي تعتبر من حقائب العلامة التاريخيّة بحجمٍ صغير جداً وبنقشة مطبّعة أيضاً فيما أتت حقيبة Speedy الشهيرة لتأتي في هذه المجموعة أحياناً شفافة ومطبّعة من جانبٍ بنقشة المونوغرام وأحياناً شفافة ومقلّمة بخطوط باللون الأحمر.

أما الحقيبة التي لفتت أنظارنا والتي نتوقّع أن تكون الحقيبة الأشهر والأبرز في شوارع الموضة فهي الحقيبة المدوّرة التي تشبه حقائب السفر الكبيرة التي تشتهر بها العلامة الفرنسيّة والتي تدلّ بشكلٍ كبير على أنّها حقائب خاصّة من مجموعة الكروز.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه ومن التصاميم التي لفتتنا أيضاً، تلك الحقائب التي أتت بمسكة يد صغيرة ولكن بأسلوب الدلو أو الـ Bucket مع قفل في الوسط، هذا القفل الذي يعتبر من ميزات حقائب العلامة ويمكن أن نقول أنّ هذه الحقائب تحديداً هي الإضافة الجديدة للعلامة.

إقرأي المزيد: إكتشفي أبرز حقائب لويس فويتون…

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية