سيرين عبد النور ونجوى كرم في أحدث صورة لهما سوياً فمن ظهرت الأجمل؟

سيرين عبد النور ونجوى كرم في أحدث صورة لهما سوياً؛ من الأجمل؟

من المعروف أنّ علاقة قويّة تربط سيرين عبد النور ونجوى كرم، فمن يراقب حساب النجمتين اللبنانيتين على السوشل ميديا يلاحظ انّهما تمضيان الكثير من الوقت سوياً، وظهر ذلك مرّة جديدة في صورة نشرتها سيرين على صفحتها الرسمية على انستغرام خلال زيارتهما سوياً لجبال لبنان المكسوّة بالثلوج في هذه الفترة من السنة، فهل من نجمة ظهرت أجمل من الأخرى في الصورة؟

ias

رغم أنّ النظارات الشمسية هي ضرورة خلال هذا النوع من الزيارات، إلا أنّها أخفت عنّا ماكياج النجمتين، غير أنّه بشكل عام، يمكن القول أنّ إطلالتيهما تميّزتا بالطبيعية سواء من ناحية تسريحة الشعر المفرود، والماكياج الذي ظهر ناعماً على البشرة والشفاه، مع حضور الزهري بتدرجين مختلفين على الشفاه. بشرة نجوى أغمق من سيرين، الأنف ظهر أصغر مما اعتدنا عليه بعد عملية التجميل الأخيرة التي لجأت إليها.

وبعيداً عن الإطلالتين، تظهر سعادة سيرين عبد النور – التيأمضت ليلة رأس السنة في دبي– جلية في الصورة، خصوصاً أنّها نشرتها وأرفقتها بتعليق مع " حبيبة القلب نجوى كرم"، ولعلّ هذا الأمر لافتاً بين النجوم في عالمنا العربي، حيث نجد أنّنا نادراً ما نشهد على صداقات حقيقية بينهم، خصوصاً إذا كانوا يعملون في المجال نفسه، وهناك منافسة مهنيّة محتدمة تعيق حدوث هذا النوع من العلاقات الانسانية الإيجابية.

إقرئي المزيد: وسامة شقيق سيرين عبد النور تضعه في خانة النجوم العالميين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية