صيحات ماكياج 2016 تعرّفي عليها

لا شك في أن صيحات الماكياج تختلف مع اختلاف المواسم لتعود وتكرر نفسها أحياناً أو حتى لتظهر بأسلوب مفاجئ يصدم عند البدء جمهورها ، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على آبرز صيحات ماكياج الوجه التي من المتوقّع أن تجتاح العالم لتصبح معتمدة واستوحي منها إطلالتك لتتمتّعي دائماً "بلوكات" دائمة التّميز.

ias

ماكياج الـ No-makeup makeup بظال برونزي: لماكياج ناعم مفعم بالجاذبية والدّفء اختاري ظلال عيون بلون لفحات غروب الشّمس أي البرونزي والذي سيكون من آخر صيحات الموضة كما يبدو وطبّقيه بأسلوب ساحر من خلال اعتماده على جفن العين المتحرّك وما تحت الرّموش السّفلية، اكتفي فقط بتطبيق الماسكارا لتحديد العيون وطبّقي ماكياج الوجه الناعم بعيداً عن تكدّس الطّبقات لتنطلقي بـ"لوك" طبيعي ساحر.

الغليتر أينما كان: يبدو أن سنة 2016 القادمة ستكون ممتلئة باللّماعية لأن الغليتر سيجتاح العالم. من ماكياج العيون الى ماكياج الشّفاه فالشّعر، كلهم سيشهدون إطلالات براقة ومشرقة، فيمكنك تطبيق الغلينر كماكياج عيون من خلال اعتماد ظال العيون بالتركيبة اللماعة وتطبيقه بأساليب جميلة فوق العين، تحت العين أو حتى أحيانا على الشّفاه من خلال اعتماد أحمر الشّفاه باللون الذّي تريدين وإضافة القليل من الغليتر فوقه. يذكر أنه كما يبدو لن يقتصر مروره على الوجه فقط بل سيزيّن الشّعر بأجمل الألوان البراقة.

رسم الحواجب بخفة وترك الجذور نابتة: اتركي حواجبك على طبيعتها في عام 2016 ونظّفي فقط الشّعيرات القريبة جدّاً من العين وتلك التي تظهر بين العينين، ولتحديدها اختاري قلماً يكون لونه أفتح بدرجة واحدة من الشّعر وطبّقيه بخفة فقط مكان الفراغات وانتقلي الى تسريحها نحو الأعلى بريشة الماسكارا الفارغة.

أحمر الشّفاه بالألوان الغريبة والداكنة: صحيح أن عام 2015 اشتهر بالوان أحمر الشّفاه الداكنة إلّا أنه في 2016 سيتم تثبيت هذه الألوان لتكون صيحة كل المواسم إضافة الى بعض التعديلات التي ستتمثّل ببروز ألوان غريبة كالذّهبي والأزرق والأسود وحتى الأخضر الداكن.

إقرئي المزيد: ماكياج العيد بأفكاره العصرية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية