حصريا لياسمينة: صور طلاء الاظافر من Essie في اسبوع الموضة في نيويورك

هل ودّعت فصل الصّيف بحزن وتنتظرين قدومه بفارغ الصّبر للتمتعي بطقسه الجميل وأزيائه الفرحة؟ لا تقلقي بل تابعي مع ياسمينة أبرز ألوان طلاء الأظافر الرّائجة لصيف 2016 من Essie الذي زيّن أيادي العارضات في أسبوع الموضة في نيويورك.

ias

بعدما دخلت ياسمينة على كواليس أسبوع الموضة لعروض الأزياء لصيف 2016 في نيويورك حصلت حصرياً على أحدث الصيحات والألوان الجديدة لطلاء الأظافر Essie منها:

طلاء الأظافر الشفاف بالجليتر: استعانت خبيرة التجميل في عرض من العروض بطلاء الأظافر من Essie المركّب باللون الشفاف الغني بالجليتر اللامع وقد اكتفت بوضعه كما هو ما منح اليد إطلالة ناعمة وبراقة. يذكر أن لهذا الطلاء استعمالات كثيرة فيمكنك مثلاً تطبيقه فوق لون من اختيارك لطبقة واحدة أو اعتماده بالطريقة التي تريدنها لاسيما أن تركيبته سهلة الإستعمال وتتماشى مع مختلف الألوان.

طلاء الأظافر بلون النيود اللّحمي والميتاليكي الفضّي: تعرّفي على هذه الألوان من Essie واعتمديها كما فعلت خبيرة التجميل في هذا العرض فقد طبّقت اللون اللّحمي الناعم بالكامل على الأظافر زيّنتها بالمستحضر الثاني من خلال رسم خط عمودي، أو يمكنك اعتماد طرق أخرى من خلال هذين اللونين.

طلاء الأظافر باللون الأزرق: شاهدنا أخيراً صور ماكياج وأزياء اللون الأزرق تجتاح مواقع التواصل وكواليس الأزياء، وقد استوحى Essie هذا اللون لتزيين الأظافر في أسبوع الموضة بنيويورك. اختاريه لصيف 2016 وتمتّعي بإطلالة عصريّة جذّابة. يذكر أنه يمكنك تطبيقه مع الألوان الميتاليكية لتحصلي على إطلالة أكثر عصريّة.

طلاء الأظافر بألوان فاتحة ومختلطة: طبّقي هذه الألوان من Essie على أظافرك بهذا الاسلوب العصري وتمتّعي بإطلالة مميّزة. ضعي اللون الزهري المائل الى البرتقالي أولاً وطبّقي بعدها لون البيج الفاتح وانهي تزيين الظفر بالأزرق السماوي. اعتمدي هذا الأسلوب وتمتّعي بإطلالة مميزة.

اقرئي المزيد: كيفية تطبيق طلاء الأظافر بالخطوط الملونة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية