أحدث مجموعة فساتين Esposa Couture لعروس العام 2016

في سياق متابعة ياسمينة الدائمة لكل جديد في عالم الأعراس، ومع تضاعف هذه المتابعة خلال الموسم الحافل، إختارت لك باقة من أجمل وأحدث مجموعات فساتين زفاف Esposa Couture التي تقدّم لعروسها هذا العام تصاميم عرائسية تخطف العقول والقلوب، وتجعل من المرأة التي ترتديها ملكة على عرش أهم أيّام حياتها.

ias

صمّمت مجموعة فساتين زفاف Esposa Couture في بيروت، وتمّت خياطتها يدوياً في إشبيلية، عاكسة رقي وأناقة الماركة الرائدة في عالم تصميم فساتين الأعراس. والمجموعة التي تمّ اعتماد الأقمشة الفخمة بأسلوب أنثوي ناعم، تضاعف تميّز الإطلالة، وتدقق في تفاصيل فريدة، تمّ تصميمها وخياطتها وتطريزها بشغف كبير وإتقان شديد. (تفاصيل لقاء ياسمينة بمديرة Esposa كريستي رومانو).

فساتين زفاف Esposa Couture لعروس العام 2016 تميّزت بقصّات عدّة من ناحية الصدر والأكمام، بين الأكتاف العارية والأكمام الطويلة، بخلاف سيطرة موديل واحد على تنورة ثوب الزفاف، وهي التنورة الضخمة، التي يتخلّلها أحياناً طبقات عدّة في التنورة الواحدة، وتعد من أكثر الصيحات المناسبة لكل عروس تريد الاحتفالات الضخمة، وتطمح أن تظهر كملكة في يومها الكبير.

ختاماً، لا يمكننا تجاهل الثوبين الملونين في المجموعة، اللذين قد يكونان مثاليين لعروس تريد التغيير والخروج من كلاسيكية الأبيض في اليوم الكبير، وهو خيار يليق بالمرأة العصرية والفريدة، كما يمكن أن يكونا تصاميم لحفل الخطوبة.

إقرئي المزيد:أجمل فساتين الزفاف في جلسة تصوير عروس ياسمينة 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية