أحدث مستحضرات التجميل العالمية لماكياج العيد

لأنّ ياسمينة تريدك أن تكوني أجمل النساء في موسم العطلات والأعياد، اختارت لك باقة من أحدث مستحضرات التجميل العالمية التي ابتكرت خصيصاً لتكوني أنت سيّدة الجمال أينما حللت. تعرّفي على تفاصيل هذه الأدوات، وتأكّدي من أنّها ستمنحك النتيجة التي تطمحين إليها:

ias

- ماسكارا Volume Flash Super Speed من Rimmel London: ماسكارا جديدة من ريميل تنظّم رموشك بلمح البصر وتثبت لغاية 24 ساعة. تمتاز بتركيبة مع نسيج يشبه الجل والبوليمر، وتنظم في ثوانٍ رموشك بحجم كامل خالٍ من التكتل ومن دون أي وزن. تعمل هذه الماسكارا الجديدة وفرشاتها المتعرّجة (ZIG ZAG) مع تصميم متموّج خاص على فصل كل رمش من الجذور إلى الرأس في تمريرة واحدة، لتمنح تطبيقاً خالٍ من الأخطاء.

- ظلال العيون Mosaic Madness من Wow by Wojooh: إذا أردت الحصول على لون النيود المثالي مع لمسة برّاقة، مروراً بالدرجات الداكنة لإطلالة سموكي خلاّبة، وصولاً إلى تلك الوردية الأنثوية واللون الميتاليكي المذهل. ستجدين في باليت Mosaic Madness محدودة الإصدار كلّ ما تتمنّينه. (باقة من مستحضرات الماكياج المميّزة لإطلالتك في ديسمبر 2015).

- أحمر شفاه KissKiss من مجموعة SPRING Glow من Guerlain: أنت على موعد مع اللون الزهري الخفيف والمشرق والخفيف والناعم المتألّق مع تدرّجين يمنحانك ابتسامة مشرقة على شفاهك لملاءمة مزاجكِ السعيد.

- مجموعة THE BROW TECH من Smachbox Cosmetics: مجموعة حواجب مستوحاة من الشاشة الكبيرة لتحدّد الحواجب، مع 4 من Matte Pencils، أربعة أصابع لامعة، وإصبعين للتفتيح من أجل تنسيق الحواجب ومنحها اللمسة النهائية. تتميّز بتركيبة مقاومة للماء وتدوم طويلاً ومضادّة للتعرّق والرطوبة.

إقرئي المزيد: أبرز الأقوال المأثورة عن الماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية