أحدث مستحضرات الماكياج لإطلالة مميزة ليلة العيد

أحدث مستحضرات الماكياج لإطلالة مميزة ليلة العيد

هو اليوم ما قبل الأخير من عام 2017، ولا بدّ أن تعملين على تحضير نفسك لليلة الغد. من أجل أن تستقبلي العام المقبل بالإطلالة الأجمل، اخترنا لك باقة من أحدث المستحضرات العالمية التي ستمنحك الهدف الذي تريدينه، وتمنحك اللوك الذي يظهرك اكثر النساء فتنة وجاذبية.

ias

من أجل الحصول على بشرة مثالية من دون أي شوائب، استعيني بقلم كريم الأساس الجديد من NARS Cosmetics والذي يحمل اسم Velvet Matte Foundation Stick فالتركيبة المتوفّرة في 20 درجة تمنحك تغطية مثاليّة وسلسلة بقوام غير لامع ناعم، لا يجفّ، يتشقّق أو يتفتّت خلال سهرة العيد.

Velvet Matte Foundation Stick من NARS Cosmetics

لماكياج العيون والشفاه، ستكونين الأجمل مع المستحضرات الجديدة التي أطلقتها ماركة Other Stories& التي اخترنا لك من المجموعة التي تحمل إسم Paris Atelier علبة ظلال العيون الرباعية وأحمر الشفاه الأحمر، اللذين سيأخذانك برحلة إلى باريس، وتشعرين أنك امتلكت أسرار جمال المرأة الفرنسية.

مستحضرات ماكياج Other Stories&
مستحضرات ماكياج Other Stories&

ولأنّ ماكياج العيون لا يكتمل من دون الماسكارا، اخترنا لك ماسكارا Scandaleyes Extreme Black الجديدة من Rimmel التي تمنحك الرموش الكثيفة والنظرة الثاقبة التي يصعب على أحد مقاومتها في سهرة العيد.

ماسكارا Scandaleyes Extreme Black الجديدة من Rimmel
ماسكارا Scandaleyes Extreme Black الجديدة من Rimmel

ختاماً، ولأنّ الماكياج لا يمكن أن يكتمل من دون فراشي الماكياج، اخترنا لك مجموعة Ecobeauty Brush Set With Bamboo Stand من Sarah USA Cosmetics LB المميزة بقدرتها على مزج كل مستحضرات بصورة مثاليّة، والذي يمكنك الحصول عليه من موقع Feel22.com.

مجموعة Ecobeauty Brush Set With Bamboo Stand

إقرئي المزيد:مستحضرات عالمية للعناية بالبشرة تمنحك الإطلالة الأجمل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية