أحدث مستحضرات الماكياج لإطلالتك في آبريل 2016

صحيح أن العالم يعتبر أن الأوّل من شهر آبريل هو يوم الكذب العالمي، إلاّ أننا نؤكد لك مع ياسمينة أنّ جمالك بالنسبة إلينا هو الحقيقة الأكبر طيلة أيام السنة. ومع دخولك إلى شهر جديد، نود أن نميّزك بباقة من أحدث إصدارات شركات الماكياج العالمية لتكوني الأكثر تألقاً وجاذبيّة:

ias
  • مجموعة Pro Sculpting من Make Up Forever: تقدّم هذه العلبة أداة واحدة عملية لتحديد الوجه تتضمّن 4 ظلال متناسقة (الفاتح والمتوسط، البرونزي والداكن) تناسب كل ألوان البشرة الطبيعية للمرأة للحصول على بشرة خالية من العيوب وطبيعية المظهر. تمّ ابتكارها بمزيج دقيق من الألوان، وهي تهدف إلى إبراز التفاصيل، وتحديد معالم الوجه وإضاءتها. (OPI تُطلق مجموعة طلاء أظافرها الجديدة Hello Kitty).
  • ماسكارا Extreme False Lash من مكياجي: تملك هذه الماسكارا قدرة على منحك الكثافة والطول المشابهة للرموش الإصطناعية لإطلالة دراماتيكية جذابة في ثوانٍ معدودة، ويمكنك إبهار الجميع برموش طبيعية آسرة وعيون ملفتة بلمسة لامعة ساحرة.
  • Complete Care 7-in-1 Nail Treatment™ من Sally Hansen: يساعدك على معالجة الأظافر الجافة والهشة لتصبح أكثر صحة وجمالاً في شكل ملحوظ. وبعد 3 أيام فقط، ستبدو الأظافر أقوى، أكثر لمعاناً وإشراقاً مع ترطيب فائق وخطوط مملوءة. وتجمع تركيبته زيت الأفوكادو، وملح البحر، وخلاصة الرمان، والكالسيوم، ما يوفر الحماية الفورية للأظافر ويغذيها باستمرار من دون نسيان الفرشاة الجديدة والعملية. (مجموعة كريمات الترطيب Hydra Life من Dior).
  • High coverage concealer من Sephora: خافي عيوب Made In Sephora الجديد بنتيجة طبيعية وقوام خفيف كالريشة يمحي الهالات السوداء وعيوب أخرى من دون أي آثار للمستحضر لإطلالة منتعشة ومرتاحة لمدة لا تقل عن العشر ساعات.

إقرئي المزيد: مديرة التواصل العلمي في NUXE أنغريد برنت في لقاء خاص مع ياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية