مستحضرات استثنائية ومبتكرة للعناية ببشرتك في خريف 2019

مستحضرات استثنائية ومبتكرة للعناية ببشرتك في خريف 2019

تكشف لك ياسمينة اليوم باقة من أحدث مستحضرات العناية بالبشرة في خريف 2019 والتي تعد غالبيتها استثنائية ومبتكرة، حيث تتنافس الشركات العالمية لتقديم الخدمة الأفضل لك. من مستحضرات المكياج الجديدة الأسبوع الفائت إلى بشرتك التي تتطلب منك عناية متقنة، فهي تظل أساس جمالك.

ias

My Skin Track UV من La Roche-Posay

تقدم لك La Roche-Posay تجربة استثنائية فعلاً وغير مسبوقة مع My Skin Track UV، فهو أوّل جهاز استشعار شمسي في العالم خال من البطارية وقابل للإرتداء، ويعد هو والتطبيق المرافق له، مزيج سلس من التكنولوجيا والحداثة والإبتكار، يقيسان الأشعة فوق البنفسجية والتلوث والرطوبة وغبار اللقاح. هو من شأنه مساعدتك في فهم المناخ الذي تتعرضين له بشكل أفضل ثم اتخاذ خيارات مستنيرة فيما يتعلق بالبشرة، ولن تضطرين أثناء التنقل أبدًا إلى القلق حيال شحن الجهاز الخالي من البطارية.

My Skin Track UV من La Roche-Posay

**مجموعة ماسكات ومقشرات من** L'Occitane

تتألف هذه المجموعة من مقشّر البوملي لتفتيح البشرة الذي سيمنح بشرتك إشراقة حيوية لا تضاهى! ضعي طبقة سميكة على الخدّين، ثم اغسليها. أما الخطوة التالية فهي وضع ماسك الزعتر المنقّي للبشرة على الجبين، والأنف والذقن. يمكنك أيضاً وضع الماسك المهدىء للوجه على العنق وحول خط الفك للاستفادة من فوائده التي تحمي البشرة إلى أقصى حد. سيصعب عليك اختيار مستحضر واحد من المجموعة.

مجموعة ماسكات ومقشرات من L'Occitane

Tinted Moisturizer Natural Skin Perfector من Laura Mercier

كريم للوقاية من أشعّة الشمس، ويجمع في تركيبته بين العناية بالبشرة والماكياج، على تصحيح عيوب البشرة بلمسة خفيفة جداً، وبفضل تركيبته المرطبة الغنية بزيوت المكاديميا وبذور الكوكوي، تزيد نسبة ترطيب البشرة لفترة طويلة تدوم 24 ساعة وتقلل من ظهور علامات جفاف البشرة بشكل ملحوظ. كما يساعد واقي الشمس الجديد من Laura Mercier على حماية بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية المتوسطة والطويلة الواسع المدى بعامل وقاية من الشمس 30 مع المزيج القوي من فيتامين ج وفيتامين هـ المضادين للأكسدة على حماية البشرة من الآثار الضارة للبيئة.

Tinted Moisturizer Natural Skin Perfector من Laura Mercier

NCEF-Reverse Eyes من Filorga

مصحح عيوب ذكي متعدد الفعالية يسمح بتجديد فائق التركيز، وهو أول كريم يُدخل العناية بمحيط العينين إلى عصر "مستحضرات التجميل الذكية". ومزج تركيبتُه الفريدة من نوعها التركيزَ العالي لمكون NCEF، وهو المركب المجدد بمكوناته المتعددة الذي حظي بتقدير واسع النطاق نظرا لفاعليته الفائقة، بالعمل عالي الدقة لمركب GENIUS-VECTOR TECHNOLOGY المتفرد، مما يحافظ بطريقة قصوى على الصحّة المحيطة بالعين.

NCEF-Reverse Eyes من Filorga

Dr. Belmeur Vita Serine Serum من The Face Shop

يهدف هذا السيروم الجديد من ذا فيس شوب إلى معالجة ثلاث مشاكل تعاني منها البشرة، فيرطّبها ويمنحها إشراقة كاملة ويقلّص المسامات، كما يمزج بدقّة مكوّنات مثل السيرين ومركّب الفيتامين لتنعمي بتركيبة لطيفة وفعّالة. وبالتالي، سيشكّل هذا السيروم من دون أيّ شكّ الخيار المثالي لتلبية مختلف احتياجات البشرة الحسّاسة. كما يعمل على تحفيز العناصر المغذية في البشرة لمحاربة الأضرار البيئية مثل التلوّث والتعرض مطولاً لأشعة الشمس.

Dr. Belmeur Vita Serine Serum من The Face Shop

Lucent Facial Concentrate من Aesop

يعتبر آخر إصدارات العلامة من سلسلة مستحضرات العناية الفائقة بالبشرة Skin Care+. تم تصميم هذا المنتج على شكل سائل مدعم عالي الفعالية يقدم للبشرة الحماية والتوازن اللازمين. كما يتميز بمعدل لزوجة مثالي لمن يبتعدن عن استخدام مستحضرات الترطيب التي تعتمد على الزيوت؛ وكريمات العناية الثقيلة على البشرة، ويفضلن الحصول على جرعات مركزة من الفيتامينات المدعمة، وخواص الترطيب العالي، والتغذية نباتية المنشأ.

Lucent Facial Concentrate من Aesop

يعزز هذا الابتكار من حصول البشرة على فيتامين C مع التأثيرات الملطفة لعنصر النياكيناميدي (فيتامين B3) الذي يمنح البشرة إشراقاً وتوازناً متميزين. كما يحتوي مادة كاراجينان الصوديوم بخواصها دائمة الترطيب، إلى جانب زيوت الورد الأساسية Rose Otto، وخشب الصندل والبخور التي تحسن من إطلالة البشرة وتضمن أفضل استفادة من المنتج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية