اكتشفن اجدد ملابس كاجوال للبنات 2016

مع اقتراب موسم الصيف، اخترت لكنّ اليوم يا بنات مجموعة من الصور لأجدد أنواع ملابس كاجوال من ماركات عالمية مثل Mango وZara وBershka. تعتبر هذه الأزياء رائجة في ربيع وصيف 2016 لذلك شاهدن الصور التالية واعتمدن الأزياء التي أعجبتكنّ لتحصلن على إطلالة عصرية وملفتة.

ias

التنورة القصيرة الناعمة: تتنوّع موديلات التنانير ومنها هذه التنورة القصيرة باللون الرمادي الفاتح المزيّنة بالرسومات الملفتة التي تطالها بالكامل. يمكنكنّ اعتماد مع هذه التنورة بلوزة كلاسيكية باللون الأبيض وحقيبة يد باللون الأسود في إطلالتكنّ اليومية.

البلوزة الكاجوال: اعتمدن في إطلالاتكن اليومية هذه البلوزة الكاجوال باللون الأبيض المزيّنة بالرسومات التي تأخذ شكل الحيوانات. اعتمدن الجينز أو السروال الكاجوال مع هذه البلوزة لتحصلن على إطلالة عصرية.

الفستان الملوّن: لإطلالة مفعمة بالأنوثة، اعتمدي هذا #الفستان_القصير الذي يجمع بين ألوان حيوية مثالية لفصل الصيف. يتميز هذا الفستان بقصّته الملفتة عند الأكتاف ما يضفي رونقاً على إطلالتكنّ في كل المناسبات.

الفستان القصير بالأكمام القصيرة: واكبن #صيحات_الموضة واعتمدن هذا الفستان القصير المصمّم من قماش الجينز الذي يتميز بقصّته الملفتة. يمكنكنّ اعتماد مع هذا الفستان الحذاء باللون الأسود لتحصلن على إطلالة جذّابة.

التنورة الجينز: اخترن هذه التنورة القصيرة التي تتميّز بالرسومات الملفتة الجانبية وبقصّتها الكلاسيكية واعتمدن معها بلوزة كاجوال باللون الذي يناسبكنّ.

اقرأي المزيد: واكبن آخر موديلات فساتين بناتي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية