أجدد موديلات تساريح 2016 لإطلالة جذّابة

تسريحة الرفعة الفخمة

اجدد موديلات تساريح 2016

اعتمدي في السهرات هذه التسريحة المرفوعة الفخمة التي تعتبر رائجة في العام 2016. تتميز هذه التسريحة بالكعكة المنخفضة والبف الملفت ما يمنحك إطلالة فريدة من نوعها.

ias

تسريحة الرفعة المرتخية

اجمل صور تساريح 2016

إليك للسهرات هذه التسريحة المرفوعة مع الغرة الجانبية ورفعة الشعر المرتخية. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال ويمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

صور اجدد تساريح 2016

للحصول على إطلالة كلاسيكية أنيقة، ننصحك باعتماد في كافة المناسبات الرسمية تسريحة الكعكة العالية مع الشعر المشدود إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة جمال وجهك وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة البف الفخمة

موديلات تساريح 2016 للسهرة

إن كنت تحبين التسريحات الفريدة من نوعها، اعتمدي في السهرات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالبف الذي يزيد الحجم إلى الشعر. كذلك، تتميز هذه التسريحة بالخصلات المنسدلة من الأمام ما يمنحك إطلالة رائعة.

تسريحة النصف رفعة الملفتة

اجدد تساريح 2016 بالصور

ابرزي ملامح وجهك في المناسبات والسهرات مع تسريحة النصف رفعة والشعر المشدود إلى الوراء. تتميز هذه التسريحة بخصلات الشعر المموّجة التي تمنحك إطلالة رائعة خاصة مع أسلوب المكياج السموكي.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

احلى موديلات تساريح 2016

لتحصلي على إطلالة ملفتة وجذّابة في كافة المناسبات، ننصحك باعتماد تسريحة ذيل الحصان المنخفضة والجانبية مع خصلات الشعر الويفي. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر المتوسط والطويل وتبرز ملامح وجهك.

تسريحة ضفيرة السمكة الجانبية

موديلات تساريح 2016 بالصور

واكبي صيحات الشعر لشتاء 2016 واعتمدي تسريحة ضفيرة السمكة الجانبية التي تضفي رونقاً على إطلالتك مع الشعر المفروق على النصف. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل ويمكنك اعتمادها مع أسلوب المكياج الترابي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية