كوني أميرة العطور مع أحدث الابتكارات العالمية

كوني أميرة العطور مع أحدث الابتكارات العالمية

مجموعة من العطور المميّزة بانتظارك هذا الموسم مع باقة من أحدث ابتكارات شركة الدور العالمية، اكتشفي مزاياها ونفحاتها واختاري منها ما يعجبك:

ias

  • Eau de Givenchy من Givenchy: عطرٌ يعبق برائحة الحمضيات وعبير المسك للرجال والنساء بتوقيع مصمّم عطور مجموعة "لوي فيتون مويه هينيسي"، فرانسوا ديماشي، فعطر الحمضيات الرقيق. يشعرك بأشعّة الشمس الدافئة على بشرتك، وتفتّح الأزهار تحت أشعّة شمس الصيف، ليستحضر صورة الهرب إلى الشاطئ.
Eau de Givenchy من Givenchy
  • Gemma di Paradiso من Roberto Cavalli: حلم مترف، عطر زهري شرقي وعنبري يجسّد بامتياز إشراق حجر الزمرّد الكريم. فمن مقدّمته تفوح نفحة إجاص أخضر مفعمة بالحيوية، تضفي عليها رائحة المندرين المنعشة والعصارية لمسة مميّزة. ويمنح هذا الشذى الفاكهي مزيجاً فريداً من الشاعرية والإشراق.
Gemma di Paradiso من Roberto Cavalli
  • Mini Signorina من Salvatore Ferragamo: تظهر عطور Signorina الأربعة ضمن عبواتمصغّرة سعتها 20 مل، داخل علبة مزدانة بصور مدينة الملاهي والبوالين ودواليبالهواء، لتوحي بالعالم الساحر الذي أبصر فيه كل عطر النور. يجسّد كل عطر شخصيةمختلفة: المرحِة، والأنيقة، والغامضة، والمشرقة. العلبة مثاليّة لهدايا العيد.
علبة عطور Mini Signorina
  • Blouse إلى مجموعة Le Vestiaire des Parfums من Yves Saint Laurent: في العام 2018، ينضمّ نجم جديد إلى مجموعة العطور التاريخية. يتميّز بانسيابيته وخفّته لكنّ أثره العميق يكشف عن طابع شاعري وجذّاب. ويعبّر عن ذلك من خلال بذور حشيشة الملاك والمسك الأبيض الذي يحاكي بغناه وحلاوته المريحة تأثير الحرير لبلوزة راقية على البشرة.
Blouse إلى مجموعة Le Vestiaire des Parfums من Yves Saint Laurent
  • علبة Hexagone من Ex Nihilo: تشمل المجموعة علبة Hexagone للسفر و5 قوارير صغيرة. وهي عبارة عن علب فاخرة للسفر، صُمّمت لتحوي قوارير Ex Nihilo التي تبلغ سعتها 7 مل، وتُشير كلمة Hexagone إلى لقب الريف الفرنسي، وإلى الأضلاع الستّة لشعار الماركة الشهير.
علبة Hexagone من Ex Nihilo
  • ثلاثة عطور إلى مجموعة Parco Palladiano من Bottega Veneta: تطلق الماركة هذا الموسم ثلاثة عطور مميّزة وهي: عطر Parco Palladiano XI Castagno المميز بعبير حلو ومدخّن مستوحى من شجرة الكستناء، وعطر Parco Palladiano X Olivo مع الحضور القويّ لشجرة الزيتون، وعطر Parco Palladiano XII Quercia الطاقة القويّة للسنديانة.
عطر Parco Palladiano XI Castagno
  • So Real Cheap & Chic من Moschino: بعد السفر حول العالم، والحصول على بعض أعرق الجوائز والتكريمات خلال أكثر من 20 عام من تاريخها، تعود Cheap & Chic بشكلٍ أكثر حداثة وعصريّة من أي وقتٍ مضى مع إطلاق عطر So Real الجديد المصمّم خصيصاً لها.
So Real Cheap & Chic من Moschino
  • مجموعة Vetiver & Grapefruit من Molton Brown: تناغم بين نفحات عطرية متباينة في الطبيعة مع المجموعة الجديدة. وبحسب وصف فيرجيني دانيو، صانعة العطور المعروفة:" تعمّق في زيت الفيتيفر يكشف عن نفحات غريب فروت رقيقة، مع تعزيزه بالرائحة العصارية لليتشيه، النسمات الزهرية للنيرولي والورد، وحيوية الشذا الحريف للفلفل الأبيض والهال". 
مجموعة Vetiver & Grapefruit من Molton Brown
  • عطور المسك من الرصاصي: أطلقت الرصاصي أحدث إصداراتها من المسك الفاخر وهي مجموعة عطرية جديدة استلهمها من التقاليد العطرية الثرية في الشرق الأوسط. وتأتي التشكيلة الجديدة للجنسين في ثلاث إصدارات متميزة.
عطور المسك من الرصاصي

إقرئي المزيد: حكاية عطر : جيفنشي ومسيرة التألق الدائم عبر السنوات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية