اجعلي الـ2013 عام النجاحات المهنية !

عام النجاحات المهنية

عام النجاحات المهنية

لا يجب أن نبقى مكتوفي الأيدي، ننتظر النجاح لأننا نحن من يصنعه! لذا، عزيزتي اليك كلّ ما تحتاجينه من نصائح كي تكون الـ2013 سنة نجاحاتك المهنية وتحقيق الاهداف.

ias

 

  • كي تصلي الى أهدافك، عليك أن تُعدّي سجلاً تفخرين به، ويستحقّ المراهنة. وأبسط الأمور التي عليك الالتزام بها هي احترام الوقت والدوام، العمل بكدّ وإخلاص، الإلتزام بلقوانين الداخلية للشركة والابتعاد عن أية خلافات مهنية. هل تعرفين كيف تحلين خلافات العمل؟

 

  • أهمّ ما يجدر بك فعله مع انطلاق العام الجديد، هو الاهتمام بالتنظيم بشكل بالغ! فكما تنظمين مكتبك، عليك بتنظيم وقتك كي لا تشعري بالارهاق أو يشعر المسؤولون عنك بأنك تهدرين وقتك! فالمفتاح السرّي لهذه المهمّة هو المفكّرة، احصلي على واحدة في أسرع وقت.

 

  • ليست مهمّتك، تقييم الآخرين، نقل الأخبار بين أقسام الشركة أو تصويب أخطاء المدير. من ناحية أخرى هذه التصرفات قد تجعل سنتك المهنية أسوأ بكثير مما تتمنين لأنّها بطريقة أو بأخرى ستؤثر على سجلك المهني، لذا اجتنبيها.

 

  • في نهاية المطاف، تسعى كلّ شركة وراء الموظّف الذي يساهم في تطورها أو يزيد من ربحها المادي. لذا، لا تترددي بطرح الأفكار الجديدة والخلاقة.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية