اجمل 5 موديلات فساتين سهره انستقرام

تميّزي في سهراتك بأجمل موديلات الفساتين لإطلالة مبهرة وملفتة للأنظار. اختارت لك ياسمينة صوراً لأجمل 5 موديلات فساتين سهرة على موقع انستقرام لتتعرّفي على آخر صيحات الموضة. تصفّحي الصور معنا واختاري الفستان الأقرب إلى ذوقك لتكوني أنت الأجمل.

ias

تألّقي جمالاً بفستان أسود يخطف الأنفاس

اختاري فستاناً أسود بتصميم مميّز لإطلالة أنيقة وراقية. يتميّز هذا الفستان العاري الكتفين بقصّته عند الصدر، إلاّ أن تصميمه من الخصر حتّى الأسفل يزيده جمالاً ورونقاً لتتمتّعي بلوك راقٍ وأنثوي.

تمايلي كالفراشة بفستان أزرق ناعم

إليك هذا الفستان الطويل باللون الأزرق النّاعم لإطلالة كلّها حيوية. يكمن جمال هذا الفستان بتطريزات من الورود تغطّيه بأكمله، غير أن قماش التول يضفي أناقةً على الفستان لتتمايلي به كالفراشة.

أشرقي جمالاُ بفستان قصير ينصع بياضاً

إن كنت ترغبين بإطلالة ناعمة وأنثوية، اختاري هذا الفستان القصير باللون الأبيض وتميّزي بجمال مبهر وملفت. يتّسم هذا الفستان بقصّته الأنيقة وتصميمه الرّاقي، فهو ضيّق عند الخصر ويتّسع تدريجياً لمنحك مظهراً مميّزاً.

فستان باللونين الأحمر والأبيض لإطلالة كلّها حيوية

جرّبي هذا الفستان المميّز بقصّته وقماشه لإطلالة كلّها جمال وحيوية. يكمن جمال هذا الفستان بقصّته عند الصدر والخصر، غير أن تقسيم لونيه الأحمر والأبيض يزيده رونقاً وإشراقاً.

فستان أحمر من الترتر لإطلالة برّاقة

اسطعي كالنجمة بفستان أحمر من قماش الترتر البرّاق واسحري من حولك بأبهى إطلالة في السهرة. يتميّز هذا الفستان بتصميمه البسيط وأكمامه الطويلة وفتحته عند الظهر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية