اجمل 5 موديلات فساتين كم طويل 2014

تعتبر الفساتين ذات الأكمام الطويلة من أجمل وأرقى الفساتين لهذا الموسم. لذلك اختارت لك ياسمينة تشكيلة من الصور لموديلات فساتين كم طويل من مجموعة الأزياء الرّاقية لأهم المصممين العالميين لتأخذي فكرة عن آخر صيحات الموضة لعام 2014. تصفّحي معنا صور أجمل وأحدث الفساتين واختاري التصميم الذي يناسب أسلوبك لتتمتّعي بإطلالة تخطف الأنفاس.

ias

 

فستان نيكولا جبران المزخرف لإطلالة مميّزة

يقدّم لك المصمم نيكولا جبران هذا الفستان الطويل المزخرف والمنقوش من مجموعته للأزياء الرّاقية. يتميّز هذا الفستان بتصميمه الأنيق وقصّته عند الصدر وخياطته الضيّقة. غير أن الزخرفات والنقوش الملوّنة التي تزيّنه تزيد من روعته وتضفي حيويةً على إطلالتك.

 

 

فستان زهير مراد الفضّي لإطلالة تبرق جمالاً

اخترنا لك هذا الفستان الفضّي من مجموعة زهير مراد للأزياء الراقية لإطلالة راقية ومبهرة. يكمن جمال هذا الفستان بأكمامه الطويلة وقصّته عند الصدر والخصر، في حين أن قماشه البرّاق ولونه المشرق يمنحانك إطلالة ساحرة تشعل القلوب.

 

 

فستان إيلي صعب لإطلالة ناعمة وأنثوية

جرّبي هذا الفستان القصير من مجموعة إيلي صعب الجديدة لخريف وشتاء 2014-2015. يتّسم هذا الفستان بتداخل ألوانه ببعضها، إلّا أن قصّته تبرز رقّتك وأنوثتك كونه ضيّف عند الخصر ويتّسع تدريجياً.

 

 

فستان داني أطرش لإطلالة فريدة من نوعها

إليك هذا الفستان بتصميمه المميّز والنّاعم من تشكيلة داني أطرش الجديدة. يتميّز هذا الفستان بأكمامه الطويلة الواسعة وقماشه النّاعم من الشيفون والتول. أمّا الورود المزخرفة التي تزيّنه عند الخصر وأسفل الفستان تزيده جمالاً ورونقاً.

 

 

فستان جورج حبيقة لإطلالة تنبض بالأحمر

أشرقي جمالاً بفستان جورج حبيقة الأحمر واسحري من حولك بأبهى إطلالة. يكمن جمال هذا الفستان بتنوّع قماشه وقصّته عند الصدر، في حين أن الزخرفات التي تزيّنه عند الأكمام والصدر تضفي عليه رونقاً وحيوية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية