اجمل 5 موديلات من موضة فساتين 2015

واكبي صيحات الموضة للعام 2015 وشاهدي الصور التالية التي اختارتها لك ياسمينة لأجمل موديلات فساتين 2015 من مجموعة أهم مصممي الأزياء والماركات العالمية. تتميز هذه الفساتين بأقمشتها الفخمة وتصاميمها الملفتة لذلك اعتمدي الفستان الذي أعجبك للحصول على إطلالة راقية وأنيقة في جميع المناسبات.

ias

 

الفستان البني بقماش الجلد

 

من مجموعة لويس فويتونLouis Vuitton  لشتاء 2015، إليك هذا الفستان الملفت باللون البني الفاتح المصمم من قماش الجلد الفخم. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت عند أسفله مما يزيد من أناقته ويمنحك إطلالة مميزة في المناسبات.

 

الفستان القصير الملوّن

 

إذا كنت تحبين الزخرفات والرسومات، ننصحك باعتماد هذا الفستان الملوّن من مجموعة فالينتينو Valentino  لشتاء 2015 الذي يتميز بالرسومات الملوّنة على شكل دائرة مما يمنحك إطلالة فريدة من نوعها ومفعمة بالأنوثة. يمكنك اعتماد هذا الفستان في إطلالاتك اليومية والمناسبات وتنسيق معه حقيبة باللون الأحمر.

 

الفستان القصير بالأكمام الواسعة

 

إليك هذا الفستان القصير باللون الأزرق من مجموعة لويس فويتون Louis Vuitton لشتاء 2015. يتميز هذا الفستان بأكمامه الواسعة باللون الأبيض وقصته الملفتة عند قبة العنق. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا الفستان بالرسومات الصغيرة التي تزيده جمالاً.

 

الفستان الطويل بالأكمام القصيرة

 

تألقي في السهرات الراقية والمناسبات بهذا الفستان الأبيض من مجموعة Carolina Herrera لشتاء 2015. يتميز هذا الفستان بقصته الضيقة عند الخصر وأكمامه القصيرة. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا الفستان بالرسومات الملوّنو والملفتة التي تضفي لمسة أنثوية جميلة على إطلالاتك.

 

الفستان بالألوان الدافئة

 

ننصحك باعتماد هذا الفستان بالأكمام الطويلة من مجموعةAlexis Mabille  لشتاء 2015 الذي يتميز بقصته الواسعة وألوانه الدافئة. يمكنك اعتماد هذا الفستان في إطلالاتك اليومية والمناسبات للحصول على إطلالة راقية ومميزة.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية