اجمل 6 صور فساتين سرايا عابدين

بعد النّجاح الذي حصده المسلسل التركي حريم السلطان في العالم العربي، جاء المسلسل المصري سرايا عابدين بإنتاجه الضّخم وأهم الممثلين لينافسه بقوّة. تميّز هذا المسلسل بأزيائه الرّائعة وفساتينه السّاحرة، من زمن الملوك والسلاطين، التي أصبحت تثير فضول كلّ المشاهدين من شدّة أناقتها. لذلك تقدّم لك ياسمينة مجموعة صور لأجمل الفساتين التي تألّقت بها النّجمات المصريات في سرايا عابدين. تصفّحي الصور معنا واكتشفي ما إذا غطّى مسلسل سرايا عابدين على حريم السلطان بأناقة أزيائه وفساتينه.

ias

 

اكتشفي أجمل تسريحات سرايا عابدين

 

صافيناز هانم بفستان مشمشي

أطلّت الممثلة المصرية نيللي كريم بدور صافيناز هانم في مسلسل سرايا عابدين بأجمل الفساتين الملوكية. ومن بين الفساتين التي ظهرت بها، نقدّم لك هذا الفستان الرّائع باللون المشمشي. يتميّز هذا الفستان بقصّته الأنثوية على الأكتاف كونه عاري الكتفين ومزخرف عند الصدر، غير أن أكمامه التي تصل حتى الأكواع تزيده نعومة وجمالاً. وتكمن أناقة هذا الفستان بقماش الدانتيل الذي يغطّيه بالكامل، ووشاح الدانتيل الذي يزيّن شعرها.

 

 

الملكة خوشيار بفستان أزرق

تميّزت النجمة يسرا بإطلالاتها الشّامخة في مسلسل سرايا عابدين، وقد برزت بأجمل الفساتين الملوكية الرّائعة كهذا الفستان الأزرق الأخّاذ. يتميّز هذا الفستان بتصميمه الرّاقي والأنيق، وهو أيضاً عاري الكتفين ويجسّد الأنوثة بخياطته. يزيد قماش الدانتيل الذي يزيّن الأكتاف والصدر الفستان جمالاً وروعةً. غير أن لمعان الفستان ولونه الملفت  يضفيان فخامةً على الفستان.

 

 

الأميرة فريال بفستان زهري

شاركت الممثلة اللبنانية نور أميرة في هذا المسلسل التّاريخي مؤدّيةً دور فريال هانم، إحدى زوجات الخديوي. وقد تألّقت نور بأجمل الفساتين وأفخمها كهذا الفستان الزهري المميّز. يتّسم هذا الفستان بطابعه الأنثوي من حيث اللون والتّصميم، تساهم العقدات في تجميل الفستان وإنعامه، غير أن الدانتيل الأبيض الذي يزيّنه عند الصدر والأكتاف وأسفل الفستان يزيده رقّة وأناقة.

 

 

شمس قادين بفستان أسود

ظهرت الممثلة غادة عادل التي أدّت دور شمس قادين بفستان أسود مميّز. يكمن جمال هذا الفستان بقماش الشيفون عند الصدر والأكتاف، غير أن الكفوف من قماش الدانتيل أضفت أناقةً على إطلالتها.

 

 

جشم هانم بفستان أزرق فاتح

تألّقت الممثلة سوسن أرشيد التي أدّت دور جشم هانم الزوجة الرّابعة للخديوي، بأجمل التصاميم كهذا الفستان النّاعم.  يتميّز هذا الفستان ببساطة تصميمه وخياطته النّاعمة. فهو يتّسم بالرسومات الصغيرة التي تطاله بالإضافة إلى لونه الفاتح الجميل.

 

 

الملكة الأم بفستان أسود

إليك هذا الفستان الأسود الذي ارتدته يسرا بدور الملكة خوشيار.  يتميّز هذا الفستان بتصميمه وتنوّع قماشه وتداخل اللون الأحمر على لونه الأسود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية