أجمل أفكار لليوم الوطني الإماراتي 2017 لتحصلي على إطلالة مميزة

اجمل أفكار لليوم الوطني الاماراتي 2017

يعد العيد الوطني في الإمارات الواقع في الثاني من كانون الأول/ديسمبر يوماً مميزاً لدولة الإمارات العربية المتحدة إذ تحتفل سنوياً بذكرى قيام اتحاد الإمارات العربية المتحدة. ويهرع المواطنون إلى الشوارع ويزينون سياراتهم بعلم البلاد كما يرتدون أجمل الأزياء ليعبروا عن حبهم لوطنهم. ولتسهّل عليك ياسمينة الأمر، اختارت لك اليوم بعض الصور التي تجمع بين العبايات والفساتين والمناكير والمكياج كي تستوحي منها إطلالتك وتحتفلي بهذا العيد على طريقتك الخاصة.

ias

اختاري الفستان الطويل بالأكمام الواسعة

اجمل أفكار لليوم الوطني الاماراتي 2017

تألّقي في اليوم الوطني الإماراتي بهذا الفستان الطويل من مجموعة Roberto Vacalli لشتاء 2017 الذي يتميز بنقشته الملفتة وبقصة أكمامه الواسعة. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان المزيّن بالتفاصيل والرسومات الكعب العالي باللون البيج لتحصلي على إطلالة أنيقة.

اعتمدي المكياج بألوان علم الإمارات

اجمل أفكار لليوم الوطني الاماراتي 2017

تميّزي بأسلوبك الخاص في هذا العيد السعيد واعتمدي المكياج السموكي الذي يتميز بألوان علم الإمارات أي الأحمر والأسود والأخضر. يتميز هذا المكياج بالإستخدام الكثيف لهذه الألوان على الجفن المتحرك وبأحمر الشفاه باللون الأحمر ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تألقي بالعباية السوداء الفخمة

اجمل أفكار لليوم الوطني الاماراتي 2017

تألّقي في هذا العيد بالعباية السوداء الفخمة التي تجمع بين الأناقة والجمال والذي يدخل عليها ألوان علم الإمارات. تمنحك هذه العباية إطلالة جميلة وملفتة ويمكنك اعتماد معها الكعب العالي باللون الأسود.

اختاري الحقيبة على شكل علم الإمارات

اجمل أفكار لليوم الوطني الاماراتي 2017

ننصحك بتنسيق مع ملابسك هذه الحقيبة الفريدة من نوعها التي تأخذ شكل علم الإمارات والمزيّنة بحبات الخرز ما يزيد من أناقتها. تتّسع هذه الحقيبة لأغراضك الضرورية على الرغم من حجمها الصغيرة وتعتبر من آخر صيحات الموضة.

زيّني يدك بأجمل سوار ملوّن

اجمل أفكار لليوم الوطني الاماراتي 2017

بالنسبة إلى الأكسسوارات، ننصحك باعتماد هذا السوار الملفت المصمّم من حبات بألوان علم البلاد.

المناكير بألوان علم الإمارات

اجمل أفكار لليوم الوطني الاماراتي 2017

احتفلي بأسلوبك الخاص واعربي عن حبك للبلاد من خلال تزيين أظافرك بألوان علم الإمارات. تضفي هذه المناكير لمسة جميلة على إطلالتك وتمنحك إطلالة عصرية.

اقرأي المزيد: في اليوم الوطني…صمّمي منزلكك من "أتموسفير للمفروشات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية