القي نظرة على ازياء ميريام فارس 2016

اكتشفي أجمل أزياء ميريام فارس 2016

ازياء ميريام فارس 2016 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجدد أزياء ميريام فارس 2016 التي اعتمدتها في كافة المناسبات. شاهدي الصور التالية واستوحي إطلالتك منها لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

ias

أزياء باللون الأسود

ازياء ميريام فارس 2016

لبست ميريام في إحدى المناسبات أزياء باللون الأسود أي الشورت القصير مع البلوزة والجاكيت الطويلة. كذلك، اعتمدت مع هذه الأزياء الكعب العالي باللون الأسود.

ميريام تعتمد الشورت الكاجوال

صور ازياء ميريام فارس 2016

اختارت ميريام لإحدى إطلالاتها اليومية هذا الشورت القصير باللون الأبيض مع البلوزة الرمادية بالأكمام القصيرة التي تتميز بتطريزها الملفت. اعتمدت أيضاً مع هذه الأزياء حقيبة يد ملفتة وحصلت على إطلالة فريدة من نوعها.

ميريام بإطلالة جذّابة

صور اجدد ازياء ميريام فارس 2016

اعتمدت ميريام في هذه الصورة الأفرول الأسود المرقط الذي يبرز جمال جسمها. نسّقت ميريام مع هذا الأفرول الكعب العالي باللون الأسود وقبعة ملفتة باللون نفسه.

الفستان الرمادي الكاجوال

ازياء ميريام فارس 2016 الجديدة

عند زيارتها إلى لندن، اعتمدي ميريام فارس هذا الفستان الطويل باللون الرمادي الداكن الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يتميز هذا الفستان بقصته الكلاسيكية الناعمة ما منحها إطلالة ملفتة.

الفستان القصير باللون الأزرق

صور ازياء ميريام فارس 2016

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجدد أزياء ميريام فارس التي اعتمدتها في كافة المناسبات. شاهدي الصور التالية واستوحي إطلالتك منها لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

ميريام في إطلالة كاجوال

ازياء ميريام فارس 2016

تألقت الفنانة ميريام فارس في إحدى إطلالاتها الكاجوال في لندن بهذا الشورت القصير باللون الأسود المزيّن بالأزرار مع بلوزة كلاسيكية باللون الأسود. إضافى إلى ذلك، اختارت المعطف الأسود الفخم المصنوع من فماش الفرو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية