اجمل اشكال اظافر لتختاري منها ما يناسب ذوقك

اجمل اشكال اظافر

ان اجمل اشكال اظافر هو ما تبحثين عنه من اجل ان تتمكني من الحصول على اظافر جذابة وجميلة. لذلك، ياسمينة ستعرفك عليها لتختاري منها ما يناسبك.

ias
اجمل اشكال اظافر

1- الشكل المربع:

هي الاظافر التي لا تكون طويلة كثيراً وهي تكون من الاعلى على شكل مربع. اما الوان طلاء الاظافر التي تليق بها هي الالوان الفاقعة واللامعة وكذلك، كالوان قاتمة يمكنك اعتماد اللون الاحمر القاتم الذي يليق بها بشكل كبير.

2- الشكل المربع البيضاوي الاطراف:

هي الاظافر المربعة في وسطها والتي تكون دائرية عند الاطراف، هي من الاظافر التي تمنحك لمسة انيقة وهي غالباً ما تناسبها الوان طلاء الاظافر الاسود والطلاء الداكن.

3- الشكل الدائري:

هي الاظافر التي تكون على شكل نصف دائرة وهي غالباً ما تكون بطول متوسط وتمنحك لمسة مميزة على اطلالتك. هذه الاظافر تناسبها كثيراً طلاء الاظافر بالوان باستيل.

4- الشكل اللوزي:

هي الاظافر التي تشبه حبة اللوز، مع الجوانب الدائرية والرأس المسنن. وهي تحتم ان تكون اظافرك طويلة لتتمكني من تطبيق الشكل بطريقة مثالية. وهذه الاظافر مثالية مع الالوان التي تشبه اللوز والالوان النيود الجذابة.

5- الشكل البيضاوي:

هي الاظافر مع شكل رأس البيضة من الاعلى لتمنحك لمسة جذابة على اطلالتك، وهي مناسبة مع طلاء الاظافر باللون التركوازي والتوتي الكلاسيكي.

6- الشكل المروّس:

هي الاظافر الطويلة مع الرأس الحاد، وهي من الضروري ان تكون الاظافر طويلة جداً، ليكون شكل اظافرك مثالياً، وهي من الالوان الجذابة التي يمكنك ان تختاريها هي الالوان الفاتحة والشفافة وخصوصاً اللون الوردي.

7- اظافر على شكل الكفن:

هي الاظافر التي تأتي برأس مسطح مع الجوانب المربعة، وهي ايضاً من الاظافر التي تحتاج الى ان تكون طويلة جداً. هذه الاظافر تناسبها طلاء الاظافر المطفي المات وخصوصاً تدرجات الرمادي.

إذاً، هذه هي اشكال الاظافر التي يمكنك ان تعتمدينها، واتبعي النصائح لاختيار شكل الاظافر الذي يناسب اسلوبك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية