أجمل إصدارات ساعة J12 من شانيل في جلسة تصوير حصريّة بياسمينة

اجمل اصدارات ساعة J12 من شانيل في جلسة تصوير حصرية بياسمينة

ساعة J12 من هي من اجمل ابتكارات شانيل التي يمكن للمرأة اختيارها لتتميّز بإطلالة تجمع بين الأناقة والأنوثة، لذا تقدّمها الدار بإصدارات متعدّدة تلبّي من خلالها مختلف الأذواق.

ias

ياسمينة أرادت تسليط الضوء على جمال ساعة J12 من Chanel، فأقامت جلسة تصوير حصريّة لإصدارين منها، تزيّن العارضة إطلالتها بأحدهما في كلّ صورة، وتنسّقها مع تصاميم مجوهرات من مجموعة Coco Rush. وقد سبق وأن قدّمنا إطلالات جماليّة رائعة لماكياج شانيل بعدسة ياسمينة.

تتألّق العارضة في الإطلالة الأولى بساعة J12 بإصدار من السيراميك الأسود بمعايير مقاومة عالية والستانلس ستيل، وهي تتميّز بميناء أسود مرصّع بالألماس. هذه الساعة مزوّدة بحركة ميكانيكية ذاتية التعبئة، وهي الكاليبر 12.1 وقد نسّقتها العارضة مع أقراط من الذهب الأبيض ومرصّعة بالألماس، وخواتم رائعة، اختارتها من مجموعة Coco Rush. فاستوحي من هذه الصورة إطلالتكِ، واختاري معها ما يعجبكِ من نظارات شانيل لربيع وصيف 2020.

اجمل اصدارات ساعة J12 من شانيل في جلسة تصوير حصرية بياسمينة

تتألّق العارضة في الإطلالة الثانية بساعة J12 بإصدار من السيراميك الأبيض بمعايير مقاومة عالية والستانلس ستيل، وهي تتميّز بميناء أبيض أنيق. هذه الساعة مزوّدة بحركة ميكانيكية ذاتية التعبئة، وهي الكاليبر 12.1 وقد نسّقتها العارضة مع خاتم من الذهب الأبيض فحسب، وآخر مرصّع بالألماس اختارتهما من مجموعة Coco Rush.

اجمل اصدارات ساعة J12 من شانيل في جلسة تصوير حصرية بياسمينة

تتألّق العارضة في الإطلالة الثالثة بساعة J12 بإصدار من السيراميك الأبيض بمعايير مقاومة عالية والستانلس ستيل، وهي تتميّز بميناء أبيض أنيق. هذه الساعة مزوّدة بحركة ميكانيكية ذاتية التعبئة، وهي الكاليبر 12.1 وقد نسّقتها العارضة مع خاتمين اختارتهما من مجموعة Coco Rush. تعدّ القطع التي برزت في هذه الصور، من أجمل ساعات ومجوهرات شانيل للعام 2020.

ولتتميّزي بإطلالة رائعة، شاهدي في هذا الفيديو مكياج شانيل المستوحى من الصحرى بعدسة ياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية