اجمل اطلالات مقدمات البرامج العربيات

تتميّز إطلالة مقدّمات البرامج في العالم العربي باللوكات المنوّعة بحسب الموضة الرائجة. إنّهنّ كالفنانات رمز للأناقة ورائدات في اعتماد آخر الصيحات.

ias

 

لإطلالة المرأة الانيق اليك تسريحة شعر مقدمة برنامج "حديث البلد" منى أبو حمزة (تألّقي بتوقيع منى أبو حمزة)  أو الفنانة ومقدمة البرامج أروى  التي تتميّز بتسيرحة الويفي المفلوت مع الماكياج الخفيف والناعم. اذا اردت اعتماد هذه الاطلالة ركّزي على توحيد لون البشرة مع خط آي لاينر رفيع وأحمر الشفاه الزهري الطبيعي أو الاحمر اللماع. ولا تنسي تسريحة الشعر الطبيعية المموجة.

 

اما اذا كنت امرأة متجددة فانظري الى الفنانة أصالة نصري في برنامجها "صولا" والفنانة مايا نصري في برنامجها "هيك منغني"، إنّهما رمز الاطلالات المتجددة. إختاري لون الشعر الاشقر بتسريحة رفعة الكعكة العشوائية او النصف رفعة الطبيعية واختاري الكحل الاسود الدخاني او الآي لاينر العريض برسمة القطة مع أحمر الشفاه البرتقالي واو النيود.

 

لإطلالتك العصرية إختاري من لوك مقدمة البرامج فضيلة السويسي أحمر الشفاه البنفسجي اللماع الرائج (اكتشفي أسرار أحمر الشفاه اللمّاع) في صيف 2013 مع تسريحة الشعر الاسود المالسة على جنب.

 

تابعي البرامج التلفزيونية واستوحي من مقدمات البرامج العربية ملامح الموضة في صيف 2013.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية