اجمل افكار لذكرى يوم الزواج للحظات رومانسية حالمة

اجمل افكار لذكرى يوم الزواج

ان اجمل افكار لذكرى يوم الزواج هو من الامور التي تبحثين عنها والتي ستعرفك عليها ياسمينة لتحتفلي بالمناسبة بطريقة رومانسية وتقضي لحظات لا تنتسى. 

ias

1- جلسة تدليك:

من الافكار المميزة التي يمكنك ان تختاريها للاحتفال بذكرى الزواج هي جلسة تدليك واسترخاء في السبا لك ولزوجك، وقومي بتزيين المكان بالشموع والروائح العطرية المميزة، واحرصي على تحضير مفاجأة لزوجك بعد الانتهاء.

2- السفر:

يمكنكما ان تجددا رحلة شهر العسل عبر السفر الى المكان الذي سافرتما اليه او حتى اختيار مكان جديد واستمتعا بالنشاطات التي يقدمها لكما هذا البلد واحرصا على كسر الروتين اليومي وتوطيد الروابط بينكما.

3- عشاء رومانسي:

يمكنك ان تحضري دعوة لزوجك لعشاء رومانسي في احد المطاعم او يمكنك ان تقومي بتحضير العشاء بنفسك وتزيني المنزل بالشموع والورود وتضعي موسيقى هادئة ورومانسية.

4- جلسة تصوير:

يمكنكما ان تخضعا لجلسة تصوير مميزة في ذكرى زواجكما، سواء في الطبيعة او في مكان ما على الشاطئ، ويمكنك ان تجهزي بعض النشاطات لتستمتعا بوقتكما اثناء الخضوع لجلسة التصوير.

5- حجز فندقي:

يمكنك ايضاً ان تحجزي لبضع ليالٍ في احد الفنادق، ويمكنك ان تختاري الفندق المفضل لديك في المملكة، والذي يقدم لك اجمل الاجواء لتستمتعا بوقتكما وتخرجا من الروتين اليومي لحياتكما وتتقربان من بعضكما اكثر.

إذاً، مع هذه الافكار المميزة يمكنك ان تحتفلي بذكرى الزواج مع زوجك وتقضيا اجمل اللحظات، وننصحك ايضاً ان تكتشفي اجمل الهدايا لذكرى الزواج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية