افكار هدايا للعروس من اختها لن تخطر ببالك

اجمل افكار هدايا للعروس من اختها

تعرفي مع "ياسمينة" على اجمل افكار هدايا للعروس من اختها لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك وتكون هديتك العروس مميزة وتأسري قلبها.

ias
  1. أحجار الذكريات: أن تكون هديتك لاختك مميزة وغريبة يعني أن تختاري الأفكار الجديدة وأن تضيفي إليها لمستك الخاصة. وعلى سبيل المثال، عندما تنتقل العروس إلى بيتها الزوجي تشتاق لأهلها لذا يمكن أن تختاري فكرة الأحجار وتكتبي عليها أقوال أو أفكار ترتبط بالعروس مباشرة وبامور كانت تحصل معها في بيتها.
  2. تذاكر لمنتجع صحي: كما تعلمين فإن العروس تمر في مرحلة التحضير للزفاف وفي الفترة الأولى منه للكثير من الضغوط الجسدية والنفسية. ولتكون هديتك مميزة ومفيدة لها في هذه الفترة اختاري التذاكر أو الاشتراك لها في احدى المنتجعات الصحية الفخمة لتحصل على ماساجات تريحها.
  3. ادوات محفور عليها اسمها واسم شريكها: قد تظنين أن هذه الهدية لن تكون فريدة من نوعها ولكن بإضافة تفصيل صغير قد تصبح كذلك، إذ يمكنك أن تضيفي تاريج زواج اختك أو اسمها واسم زوجها لتميزي هديتك لها.
  4. البياضات والمفارش: التميز في اختيار الهدية للعروس يرتكز في الفكرة التي ستضفينها إلى الأشياء البسيطة والتي تعني العروس كثيراً. فمثلاً يمكنك أن تهديها المفارش العرائسية والبياضات المنزلية مع إضافة بعض التطريزات أو الطبعات التي تخص العروس مباشرة كاسمها وتاريخ عرسها.
  5. شنطة المكياج: من الهدايا التي ستميزك للعروس أن تختاري لها شنطة المكياج مع ادواتها ذات القيمة العالية لأنّها ستحتاجها لوضع مستحضرات التجميل التي تعتبر أساسية في المرحلة الأولى من الزواج ويمكن أن تطرزي اسمها عليها.
  6. سبيكة من الذهب: حفر اسمي العروسين على سبيكة من الذهب وهي تعتبر من اجمل وافخم الهدايا التي يمكن ان تجدها العروس مميزة وتفرح كثيراً بالحصول عليها.

من هنا فان اختيار هدية العروس من امور هي تحتاجها، ويمكن الاطلاع على ابرز مستلزمات العروس وتقديم لها ما ينقصها منها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية