أجمل الإطلالات المنسّقة لموسم الصيف!

تبقى الأقمشة المطبّعة هي الأنسب والأفضل لإطلالة حيويّة في موسم الصيف، فهي تضفي بألوانها الصاخبة لمسة ملفتة تعكس أجواء الصيف بامتياز، لذا، لا تتردّدي في اعتماد الإطلالة المنسّقة بالأقمشة المطبّعة في صيف 2015، فهذه النقشة قد تغيب عن موسم الشتاء حيث قد تختارين تجنّبها وعدم اعتمادها.

ias

من الأقمشة المطبّعة المميّزة التي تقدّمها لنا دور الأزياء العالمية هذا الصيف، أقمشة دولتشي آند غابانا التي تعكس مدينة بورتوفينو الإطاليّة، هذه المدينة التي تتميّز ببحرها الرائع، الأمر الذي جعل نقشة دولتشي آند غابانا تأتي مركّزة على اللون الأزرق الذي يمثّل لون البحر وممزوجة برسومات تعكس الهندسة المعماريّة التي تشتهر بها هذه المدينة.

بالصور، اليك ابرز الازياء بالاقمشة المطبعة لشتاء 2015

ولإطلالة مميّزة مع هذه الأقمشة، اخترنا لكِ 4 صيحات مختلفة ورائجة هذا الموسم، فما هي وكيف تنسّقينها؟

موضة التنورة القصيرة: اختاري التنورة القصيرة بهذه النقشة من دولتشي أند غابانا ونسّقيها مع التوب القصيرة من توقيع Alice + Olivia واختاري الحذاء بالكعب العالي المسطّح Wedge من توقيع كريستيان لوبوتان وحقيبة فالينتينو الصغيرة ونظارات فيكتوريا بيكهام بزجاج المرايا الملوّن.

موضة السروال الواسع: من أكثر صيحات الموضة الرائجة في صيف 2015، السروال الواسع Flare، فاختاريه من توقيع ألكسندر وانغ ونسّقي معه التوب الواسعة المطبّعة من دولتشي آند غابانا وارتدي الحذاء الكلاسيكي المروّس من الأمام ولكن اختاريه بألوان قويّة كالأحمر من توقيع جيانفيتو روسي ولا تنسي الكلاتش الكلاسيكي من شارلوت أوليمبيا وأساور Carolina Bucci لإطلالة مميّزة.

بالصور، اكتشفي نقشة الغرافيتي التي سيطرت على صيف 2014

موضة الفستان الماكسي: من صيحات الموضة التي تناسب موسم الصيف والتي نراها تسيطر على هذا الموسم تحديداً، فساتين الماكسي لا سيما تلك التي تأتي مطبّعة ومن دولتشي آند غابانا، اخترنا لكِ فستاناً بنقشة بورتوفينو، هذا الفستان الذي اخترنا أن ننسّقه لكِ مع الحذاء الـ Wedge بالكعب الخشبي من توقيع Jimmy Choo وحقيبة كلوي وأقراط Melissa Joy Manning.

موضة الشورت: من صيحات الموضة التي تبرز في موسم الصيف وتسيطر على عالم الأزياء وتعتبر موضة خاصّة بموسم الصيف، الشورت الذي يبرز هذا الموسم بقصّة الخصر العالي وبنقشة مطبّعة، لذا، اختاري شورت دولتشي آند غابانا واعتمدي معه الإطلالة الحيويّة من خلال تنسيق حذاء الـ Espadrille بنقشة دولتشي آند غابانا ذاتها وارتدي معه قميص الجينز ولا تنسي أن تضيفي قبّعة مميّزة من توقيع Miguelina إلى هذه الإطلالة.

إكتشفي كيف تنسقين الفساتين المطبعة بالازهار

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية