استوحي أجمل الإطلالات بالفساتين من أسلوب البلوغرز السعوديات

اجمل الاطلالات بالفساتين من اسلوب البلوغرز السعوديات

اجمل الاطلالات بالفساتين التي تعتمدها البلوغرز السعوديات تشكّل مصدر وحي لكثير من مواكبات الموضة، إذ يخترنَ تصاميم رائعة بصيحات مواكبة للموضة. ولذا، لا تتردّدي في متابعة حسابات مدوّنات الموضة السعوديات لتستلهمي منهنّ دائمًا أجمل الافكار.

ias

من بين الملابس الكثيرة التي تقدّمها دور الأزياء، تلفتنا الفساتين بمختلف قصّاتها وألوانها وصيحاتها، إذ تمنح المرأة الكثير من الانوثة والتميّز، خصوصًا تلك المتّسمة بتصاميمها الحيويّة. تتنافس مدوّنات الموضة السعوديّات على اعتماد أجمل الفساتين التي تضاعف جمال إطلالاتهنّ في الصور التي ينشرنها على حساباتهنّ. فما رأيكِ بأن تتطلّعي على أبرز إطلالاتهنّ التي لفتتنا، لتستوحي منها؟

الفستان بقصّة الميدي

الفستان بقصّة الميدي هو من أجمل التصاميم التي يمكن للمرأة أن تختارها لإطلالة مليئة بالأنوثة والرقي، فهو يرافق الكثير من إطلالات البلوغرز، ومن بينهنّ دانا ملحس غندور التي انتقته بالون الأسود بقصّة ضيّقة من الأعلى وواسعة من الخصر نزولًا، ونسّقته مع صندل مسطّح وحقيبة حمراء أضفت عليها الحيوية.

تميزي بإطلالة حيوية

أطلقي العنان لشخصيّتكِ المرحة، واختاري فستانًا بتصميم يضفي عليكِ الحيويّة، كأن يكون بلون مشرق مثل الأحمر الذي اختارته مدوّنة الموضة العنود بدر، والمميّز بأكتاف على شكل كشاكش والمزيّن بنقشات جميلة. اعتمدي هذه الإطلالة لقضاء الوقت مع الصديقات، أو للتنزّه، أو لتلبية دعوة غداء، ولا تنسي تنسيقه مع أكسسوارات تزيدكِ تميزًّا.

الفستان الأبيض لإطلالة أنيقة

الفساتين البيضاء رائجة جدًّا هذا الموسم، وقد لفتنا التصميم الذي اعتمدته البلوغر لما العقيل، إذ اختارت فستانًا طويلًا مع حزام على الخصر عزّز جمال إطلالتها، ونسّقته مع حذاء Pump زهريّ أضفى عليها الأنوثة. إطلالة مثاليّة يمكنكِ أن تعتمدي مثلها لتلبّي دعوة عشاء مثلًا، ولكن لا تنسي قواعد الموضة الضرورية لتنسيق ملابس باللون الأبيض.

الفستان بنقاط البولكا

اعتمدي فستانًا مزيّنًا بأحد النقشات الرائجة، مثل نقاط البولكا، كالذي اختارته نيرفانا عبدول بقصّة طويلة ونسّقته مع كارديغان ووشاح للرأس باللون الأأسود، وحذاء سنيكرز. إطلالة تجمع بين الراحة والأنوثة، فلا تتردّدي باعتمادها.

إطلالة تعكس أنوثتكِ وقوّتكِ

الفستان الأسود، الحزام العريض والنظارات الشمسية هي من التصاميم التي تعكس شخصيّتكِ القويّة، وقد اختارتها البلوغر ندى باعشن بتصاميم رائعة منحتها إطلالة أنثويّة، ونسّقتها مع صندل بكعبٍ عالٍ. استوحي من ندى هذه الإطلالة لتلفتي الأنظار بجاذبيّتكِ وأناقتكِ.

لإطلالة مثالية، تعلّمي طريقة تطبيع مكياج عيون سموكي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية