6 حيل موضة تعلمناها من النجمات لصاحبة الجسم الممتلىء

اجمل الاطلالات لصاحبة الجسم الممتلىء اعتمدتها النجمات

جمعنا لكِ اجمل الاطلالات لصاحبة الجسم الممتلىء اعتمدتها النجمات، والتي يمكنكِ أن تستوحي منها أفكارًا رائعة لتتميّزي بأسلوب لافت ومواكب للموضة في أيّ وقت ومهما كانت المناسبة، من دون أن تنسي اتّباع نصائح الموضة لصاحبة الجسم الممتلىء.

ias

لم تعد المرأة النحيلة فحسب محطّ اهتمام مصممي الأزياء، إنّما باتوا يحرصون على تقديم تصاميم أيضًا لصاحبة الجسم الممتلىء، تمدح قوامها وتعزز ثقتها بنفسها وتقبّل ذاتها. وعلى الرغم من أنّ بإمكانكِ اعتمادها على طريقتكِ الخاصّة، لا مانع من الاطّلاع على أساليب النجمات في تنسيقها، لتستوحي منهنّ حيلًا ذكيّة في الموضة لصاحبة الجسم الممتلىء تسهم بجعل إطلالتكِ أجمل.

الحزام أفضل أكسسوار

الحزام هو من الأكسسوارات التي تعزّز جمال الخصر، ولذا نراه يرافق إطلالات معظم مواكبات الموضة، وخصوصًا النجمات صاحبات الجسم المتلىء. فطبّقي هذه الحيلة بنفسكِ، وتسوّقيه بمختلف التصاميم، لتنسّقيه سواء مع الفستان، أو البلايزر، أو التنورة، أو أيّ قطعة ملابس أخرى. 

ارتداء الفستان الضيّق

تخشى بعض صاحبات الجسم الممتلىء من ارتداء الفساتين الضيّقة ظنًّا أنّها تبرز شوائب الجسم، ولكن النجمات يثبتن العكس تمامًا، إذ يخترنه للتميّز بإطلالة في غاية الجاذبيّة، خصوصًا في المناسبات، ويحرصن على ارتداء تحته ملابس داخليّة تشدّ الجسم.

والفساتين بقصّة A

الفساتين بقصّة A هي خيار مثاليّ لكلّ صاحبة جسم متلىء، فهي ضيّقة من الأعلى وتتسّع من الخصر نزولًا، فتخلق توازنًا في الإطلالة. لذا، احرصي على وجوده في خزانتكِ، بتصاميم تناسب الإطلالات اليومية، وأخرى تمنحكِ التألّق والجاذبيّة في المناسبات.

اختيار الملابس بالألوان الداكنة

يتّفق خبراء الموضة على أنّ الملابس بالألوان الداكنة هي الأنسب لصاحبة الجسم الممتلىء، ولذا، ننصحكِ باختيارها في أغلب الأوقات، وخصوصًا في المناسبات الرسمية، ويمكنكِ أن تنتقيها مزيّنة بعناصر لافتة، مثل الغليتر أو الخرز أو التطريزات، لإضفاء لمسات جذّابة وفخمة على إطلالتكِ.

البلوزة الضيّقة عند الخصر

الملابس الضيّقة عند منطقة الخصر تخلق توازنًا مثاليًّا في إطلالات صاحبة الجسم الممتلىء، ونحن لا نتحدّث هنا عن الفساتين فحسب، إنّما أيضًا عن البلوزات والقمصان التي تمنحكِ أيضًا الكثير من الأنوثة والتميّز والأناقة.

وضع البلوزة تحت السروال العالي الخصر

اختيار الملابس المناسبة لشكل جسمكِ هي من أهمّ قواعد الموضة لتكوني واثقة بنفسكِ في كلّ الأوقات، وإذا كنتِ ممّن يتمتّعن بقامة ممتلئة، ننصحكِ باختيار السراويل بقصّة الخصر العالي، وتنسيقها بما يعزّز جمال جسمكِ، مثل وضع البلوزة تحتها، فهذه حيلة تطبّقها معظمن النجمات ليحصلن على خصر أنحف. 

لإطلالة رائعة، تعلّمي أفضل حيل الكونتور في هذا الفيديو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية