اجمل الحقائب لربيع 2013...

في كلّ موسم نعرض عليكِ أبرز الصيحات الرائجة في عالم الموضة ولربيع 2013، كنا قد تكلّمنا عن العديد من الصيحات التي ستبرز في هذا الموسم، نذكر منها: موضة الكشاكش أو Ruffles، موضة سرج الحصان Harness، موضة الأقمشة المقلّمة Stripes وموضة شورتات الـ Bermudaوغيرها ولكن ماذا عن موضة الحقائب لربيع 2013؟

ias

 

إكتشفي هنا اجمل موديلات الحقائب وآخر الصيحات في عالم الحقائب!

 

كما تلاحظين، قد تكون الحقيبة الأكسسوار الأبرز والأهمّ في الإطلالة الناجحة، لذلك، رصدنا لكِ أجمل الحقائب لربيع 2013 من أبرز وأهم الماركات العالميّة، فما هي هذه الحقائب؟

 

1- حقيبة كريستيان لوبوتان الصغيرة بموضة الـ Stripes حيث جاءت مقلّمة ومطبّعة في الوقت ذاته.

2- كلاتشات ألكسندر ماكوين: قدّمت دار ألكسندر ماكوين كلاتشات مميّزة في المواسم الماضية، هذه الكلاتشات التي حققت شهرة واسعة بسبب مسكة اليد المميّزة التي تأتي بشكل خواتم تضعينها في أصابعك ولربيع 2013، قدّمت ألكسندر ماكوين هذه الكلاتشات بمجسمّ عبارة عن عصافير يزيّنها.

3- حقائب Burberry و Furla: من عرض أزياء Burberyy الذي تميّز بالـ Trench Coats الميتاليكيّة، لاحظنا تقديم هذه الدار الحقائب الميتاليكيّة الملوّنة أيضاً، هذه الحقائب التي أطلقتها أيضاً Furla.

4- حقيبة كارولينا هيريرا: لإطلالة عمليّة، اختاري حقيبة كارولينا هيريرا الكبيرة بألوان النيون لربيع 2013.

5- حقائب Celine: لعلّها الحقائب الأشهر بين نجمات هوليوود وصاحبات مدونات الموضة ولربيع 2013 تقدّم Celine حقيبة مميّزة بزاوايا الملفتة.

6- حقائب دولتشي آند غابانا: اعتمدي موضة الـ Stripes ونقشات الـ Tribal مع حقائب دولتشي آند غابانا.

7- حقيبة Dsquared: اعتمدي موضة الـ Color Blocks في ربيع 2013 مع حقيبة Dsquared.

8- حقائب Lanvin وإيلي صعب: للإطلالة الأنيقة، اختاري الحقائب الجلدية خاصّة المصنوعة من جلد التمساح وذلك من دار لانفان وإيلي صعب.

 

في ألبوم الصور هذا، حقائب مميّزة أخرى لربيع 2013، إكتشفيها! كمااكتشفي هنا موضة الحقائب لشتاء 2014 من أسبوع الموضة الباريسيّ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية